بلغت تكلفة بعضها ملايين الدولارات: أغلى إطلالات المشاهير العرب 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
بلغت تكلفة بعضها ملايين الدولارات: أغلى إطلالات المشاهير العرب 2020
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يتعرض لانتقادات واسعة بعد ظهوره مع شاب بإطلالة نسائية
نادين نادين تخطف الإنظار بأطلالة باللون الأسود سعرها صادم
بين مايا دياب وبريانكا شوبرا وكيم كاردشيان من ارتدت الـBodycon أفضل؟

منها إطلالات بلغت تكلفتها ملايين الدولارات، إليكم أغلى إطلالات المشاهير العرب 

أطل عدد من المشاهير خلال عام 2020 بإطلالات بلغت تكلفتها مبالغ خرافية وبعضهم تعرض لانتقادات الجمهور خاصة أن بعضها وصل إلى ملايين الدولارات. 

أحلام الأغلى

خلال حفل احيته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في بوليفارد الرياض بالسعودية، في بداية عام 2020 تزينت بمجوهرات قيمتها حوالي 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.  

 وكانت أحلام قد سافرت خصيصا إلى لندن للاتفاق مع سامر على القطع، وهو مكون من عقد وأقراط صممت خصيصاً لها من أحجار الالماس الأصفر والزمرد الأخضر، ووفقا للبرنامج فإن إطلالة أحلام تعتبر أغلى إطلالة لنجمة عربية حتى الآن.  

وهو ما جعل هذه الإطلالة أغلى إطلالة لنجمة عربية حتى الآن، كما ظهرت أحلام بإطلالة ثانية عبارة عن فستان من اللون الذهبي تميز بذيل طويل.  

 هيفاء وهبي في جلسة تصوير

وشاركت الفنانة هيفاء وهبي، متابعيها جلسة تصوير ارتدت فيها فستاناً أصفر اللون قصير فوق حدود الركبة، واتسم التصميم بصيحة الأوف شولدر التى تتصدر أحدث صيحات الموضة. 

وقد حمل فستان هيفاء وهبى توقيع علامة RaisaVanessa ، فيما بلغ سعر التصميم 2250 يورو. 

 بوسي بإطلالة تتخطى 150 ألف جنيه 

وأطلت الفنانة بوسي خلال لقاء تلفزيوني معها واختارت لهذه المناسبة إطلالة كاملة من تصميم دار الأزياء العريق Dior. 

 اختارت بوسي إطلالة من الجينز، جاء اختيار القميص بنصف كم ويصل سعره إلى 790 دولار، بينما التنورة بطول متوسط ذات كسرات ويصل سعرها إلى 1808 دولار، ونسقته كما ظهرت به عارضة الأزياء مع حزام Saddle عريض جلدي يصل سعره إلى 1200 دولار. 

 نجوى كرم

وأطلت المطربة اللبنانية نجوى كرم في أولى حلقات مرحلة النصف نهائي من برنامج The Voice Senior بإطلالة أنيقة باللون الأصفر النيون. 

اعتمدت نجوى كرم على صيحة Monochrome، فارتدت الفستان والحذاء من نفس اللون، اختارت نجوى فستانا من العلامة التجارية أليكس بيري ALEX PERRY باللون الأخضر الفسفوري، بكتف واحد وشق جانبي طويل، وصل سعره إلى 1365 دولار، أما الحذاء فهو من العلامة التجارية Casadie ويصل سعرها إلى 960 دولاراً. 

إطلالات فاخرة لياسمين صبري

تألقت الفنانة ياسمين صبري في العديد من الإطلالات الفاخرة والتي صادرت حديث الجمهور كان أولها بفستان فلورال قصير باللون الأبيض، وبه "كرانيش" متدرجة، والفستان من "Dolce & Gabbana" وسعره ١٩٠٠ دولار، وظهرت بحذاء ذو كعب عالي باللود النود من "Christian Louboutin" وسعره ٢٧٠ دولار. 

وخطفت الفنانة ياسمين صبري، أنظار الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد نشر صورة لها من داخل الطائرة الخاصة التي يمتلكها زوجها أحمد أبو هشيمة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

وظهرت فيها ياسمين بإطلالة جذابة، مرتدية جاكيت من اللون الأحمر ونسقته مع شميز أبيض وبنطلون جينز بلو، كما وضعت حقيبتها على المقعد الثاني من الطائرة. 

وظهرت ياسمين بهذه الحقيبة عدت مرات سابقة من البراند العالمية Hermes موديل بيركن، وسعرها يصل إلى 19.995 دولار أمريكي أي ما يعادل 320 ألف جنيه مصري. 

واختارت بليزر من تصميم دار Balmain يصل سعره إلى 1966 دولارا، أي ما يعادل 30 ألفا و668 جنيها مصريا. 

 كما خطفت ساعات ياسمين صبري ومجوهراتها الأنظار خاصة الساعة المصنوعة من  الذهب عيار 18 قيراط وحزام أسود مطاط سعرها 126،000 رايل سعودي.  

كما اختارت ياسمين ساعة Crazy Colours من Franck Muller مصنوعة من ميناء ذهب عيار 18 قيراط، مرصعة بالألماس وسعرها 288،000 ريال 

أنغام تلفت الأنظار 

و لفتت أنغام الأنظار بمجموعة من الإطلالات والأزياء المتنوعة المتناسقة معها والتي كشفت عن جمالها وأناقتها، حيث ظهرت بفستان كلاسيك باللون الأبيض على البوستر الألبوم الجديد "مزح"، وحمل الفستان توقيع Azzi & Osta فيما بلغت تكلفة التصميم 5500يورو. 

تألقت أنغام في إحدى لقطات الكليب الجديد بجاكيت جذاب اتسم بمجموعة من الألوان المتداخلة مما زاد من أناقتها وكان الجاكيت من دار أزياء Elie Saab ووصل سعره 21643 ريال سعودي. 

لجين عمران 

وفي صورة نشرتها لجين عمران ظهرت لجين عمران وهي تجلس فوق إحدى الطاولات أطلت بفستان قصير لامع بعض الشيء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana الفستان بسعر 2000 يورو أي ما يعادل 9147 ريال سعودي قبل الخصم ليحصل سعره خلال العروض السنوية إلى 5718 ريال سعودي تقريباً. 

أضافت إلى الفستان حزام رفيع من ديور Dior مصنوع من جلد الماعز الأسود الناعم ويتميز بإبزيم معدني لامع مطلي بالذهب على شكل حروف CD الحزام يبرز الخصر بدقة، ويتناسب بشكل مثالي مع الجينز أو التنورة أو الفستان، أما عن سعر الحزام فيصل إلى 750 دولار أي ما يعادل 2814 ريال سعودي. 

ولإكمال الإطلالة اعتمدت على حقيبة من ديور أيضاً مصنوعة من الجلد الأسود الناعم وتحمل نفس الخروف المطلية بالذهب CD ويصل سعرها بدون أي عرض 2500 يورو أي ما يعادل 11,433 ريال سعودي. 

إلهام شاهين  

كانت ساعة إلهام شاهين حديث السوشيال ميديا والتي  بلغ ثمنها 29 ألفاً و800 دولار من طراز شوبارد من وع هابي بورت ويحتوي إطارها على 36 قطعة من الألماس فيما جاء سوارها م الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.  

وكذلك تكونت الساعة من ميناء أبيض بأرقام رومانية عقارب على شكل سيف و7 ماسات عائمة داخله 

تخطت قيمة الساعة قيمة ساعة ياسمين صبري التي ارتدتها في ظهورها الأخير من طراز كارتيه نوع باشا دي كارتييه، تحتوي على نحو 352 قطعة ألماس وتبلغ قيمتها 24 ألفاً و900دولار أمريكي.  
ولكنها لم تتفوق على قيمة الساعة التي ظهر بها الفنان كريم عبد العزيز أثناء تواجده ضيفاً مع وفاء الكيلاني في برنامج السيرة والتي بلغ فيتها 48 ألف دولار  

ريم السعدي 

وظهرت ريم السعدي بفستان جليدى  من فندي يتميز بأكمام منفوخه ضخمة وله خصر ضيق له حزام من الجلد الناعم، يصل سعر الفستان 8374 دولار أي ما يعادل 31 ألف ريال سعودي. 

واختارت بوت باللون الأبيض بنفس درجة الفستان في إطلالة موحدة، سعر البوت من فندي وصل إلى 1615 دولار أي ما يعادل 6056 ريال سعودي. 

اعتمدت ريم السعيدي على حقيبة باللون الأسود من نفس الماركة الفاخرة حيث وصل سعرها إلى 3589.13 دولار أي ما يعادل 13,460 ريال سعودي. 

وووصل سعر الإطلالة الكاملة لريم السعيدي 13 آلاف دولار أي ما يعادل 48,754 ريال سعودي، وهي التكلفة التي أثارت استغراب الجمهور بشدة. 

مي عز الدين 

لفتت مي عز الدين الأنظار بفستان أحمر يحمل الكثير من التفاصيل أبرزها الكفوف الطويلة التي تغطي الذراع بالكامل بجانب ذيل طويل مع حزام رفيع على الخصر بالإضافة إلى كُم قصير على كتف واحد. 

ويصل سعر الفستان إلى 1135 دولار أي ما يعادل 4485 ريال سعودي وأضافت إلى هذه الإطلالة قبعة كبيرة بنفس لون الفستان ووردة كجزء من تسريحة الشعر المرفوعة التي أكملت بها هذه الإطلالة. 

زفاف درة

كانت فساتين الفنانة درة حديث مواقع التواصل بعد زفافها كما تصدر زوجها هاني سعد الأخبار ساعة وصل سعرها  إلى 31 ألف دولار أميركي، أي ما يتجاوز 450 ألف جنية مصري. 
كما ظهرت درة بثلاث إطلالات الأولى فستان من زهير مراد بعد القران يبلغ ثمنه 3200 دولار أمريكي. 

والإطلالة الثانية هي فستان الزفاف الرئيسي حمل توقيع زهير مراد أيضاً وثمنه ما بين 320 و340 ألف دولار أمريكي. 

فوز الفهد 

وأطلت فوز الفهد بفستان ماكسي منقط باللون الأخضر النعناعي من الشيفون الناعم المبطن باللون الذهبي الجذاب. 

الفستان جاء واسعاً بأكمام طويلة ويعلو الكعبين ببضعة سنتيميرات حيث ينتهي بتنورة واسعة شفافة، وهو من ماركة Fendi ويبلغ ثمنه 13.464 ريال سعودي. 

وأكملت الفاشينيستا الكويتية إطلالتها بصندل صيفي بكعب عالٍ من بوتيك Gianvito Rossi ويصل ثمنه إلى 2.609 ريال سعودي.