أجمل إطلالات المشاهير بحفل إكسبو 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 02 أكتوبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير بحفل إكسبو 2020

نجحت الكثير من النجمات أن يخطفن الأنظارخلال مهرجان إكسبو 2020 في دبي والذي تم افتتاحه أمس واليوم تستمر فعاليات المهرجان. فقد جمع المهرجان بين مشاهير الوطن العربي من مطربين وممثلين وإعلاميين وفاشينيستا. وقد ركز أغلبهن في الحصول على مظهر رائع بطريقة مبهرة من خلال اختيار إطلالات مميزة لفتت الأنظار وجعلتهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

لهذا قررنا أن نجمع لكِ اليوم أجمل الإطلالات التي لفتت أنظارنا بداية من حفل الافتتاح وحتى الآن بعد حفل لوريال باريس الذي أقيم منذ ساعات قليلة. وذلك لاكتشاف تفاصيل إطلالات المشاهير التي خطفت الأضواء.

إطلالات المشاهير الأجمل بحفل الافتتاح

نجحت الكثير من النجمات أن يخطفن الأضواء خلال مهرجان إكسبو 2020، وذلك بداية من النجمات اللاتي ظهرن على المسرح لإقامة عرض مميز أو حتى بعض المشاهير الذين حضروا الحفل. فجميع المشاهير كانت إطلالتهن مبهرة وجذابة.

إطلالة أحلام 

اختارت النجمة أحلام الشامسي أن تخطف الأضواء باختيارها لإطلالة مميزة وفريدة مناسبة لأجواء حفل بطابع شرقي والذي كان مستوحى من التراث الإماراتي. حيث ارتدت قفطان أزرق كلاسيكي بأكمام واسعة بتصميم راقي وأنيق للغاية. كما أنه تميز بتطريزات ذهبية فخم عكس الطابع جذاب للنجمة أحلام على المسرح. 

إطلالة Ellie Goulding

خطفت الأنظار النجمة الشهيرة Ellie Goulding خلال تقديمها لعرض رائع بهرجان إكسبو 2020. حيث اعتمدت فستان أبيض محدد للقوام بموضة الكاب بتصميم شرقي جذاب جاء مناسب لأجواء الحفل. وقد حمل الفستان توقيع المصمم السعودي محمد آشي والذي نجح في أن يعكس مظهر جذاب لها.

إطلالة ميساء قرعة

اعتمدت النجمة اللبنانية ميساء قرعة إطلالة فخم وجذابة خلال مهرجان إكسبو 2020. حيث اعتمدت جمبسوت باللون العاجي مع كاب بتصميم كلاسيكي عصري لفت الأنظار وجاء متناسب مع أجواء الحفل. وقد حمل الجمبسوت توقيع المصمم جان لويس صبجي.

إطلالات المشاهير بحفل لوريال باريس في إكسبو 2020

لفت أنظارنا منذ ساعات قليلة إطلالات النجمات بحفل لوريال باريس الذي اقيم ضمن فعاليات مهرجان إكسبو 2020. وكانت لوريال انضمت إلى "إكسبو 2020 دبي" لكشف النقاب عن رؤيتها المستقبلية للجمال، بصفتها الشريك الرسمي لخدمات ومستحضرات التجميل.

إطلالة منى زكي

اختارت النجمة المصرية منى زكي ارتداء فستان أسود بتصميم كلاسيكي أنيق للغاية تميز بقصة ميدي منفوشة مع فتحة صدر مربعة وأكتاف بارزة قليلاً. وقد حمل الفستان توقيع المصمم الشهير Alex Perry، وقد اختارت قلادة ذهبية بسيطة مع تسريحة شعر منسدلة بطريقة هادئة. أما الإطلالة بأكملها كانت من تنسيق المبدع سيدريك حداد.

إطلالة بلقيس فتحي

خطفت الأضواء النجمة بلقيس فتحي بمجرد تواجدها بالحفل حيث اختارت إطلالة مميزة للغاية. وذلك بارتداء فستان نبيتي بموضة الكاب منفوش وتميز بتطريزات على الجزء السفلي من الفستان. وقد حمل الفستان توقيع المصمم رامي قاضي. وقد اعتمدت تسريحة شعر بسيطة منسدلة جاءت متناسقة مع موديل الفستان بشكل كبير وعكس مظهرها الساحر.

إطلالة أسيل عمران 

اختارت النجمة أسيل عمران أن تخطف الأضواء بطريقتها الخاص وذلك برغم اختيارها لإطلالة هادئة وبسيطة. حيث ارتدت فستان سماوي براق ولامع غوتشي Gucci بتصميم غير منتظم ولكن بسيط. وقد ساهم في تنسيقه هذه الإطلالة البسيطة المميزة سيدريك حداد.

إطلالة هادية غالب 

استطاعت الفاشينيستا هادية غالب أن تخطف الأضواء اليوم خلال حفل لوريال باريس في إكسبو 2020. وذلك بارتداء فستان قصير سماوي بتصميم عصري جذاب وبسيط مع جزء طويل منسدل من الخصر ويصل إلى الأرض مع قلادة وأقراط فخمة مرصعة بالفصوص البراقة. وقد اختارت هادية غالب بفستان ومجوهرات من Tutus Kurniati.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار