أبرز إطلالات مشاهير وفاشونيستات الخليج في الهالوين: بعضها صادم!

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أبرز إطلالات مشاهير وفاشونيستات الخليج في الهالوين: بعضها صادم!

يحرص مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وفاشونيستات ومؤثرين "انفلوونسرز" في دول الخليج العربي، على اختيار إطلالات مختلفة احتفالًا بالهالوين.

إذ يحتفل العالم بيوم "الهالوين" وهو اليوم الذي يرتدي فيه الكثيرين أزياء مرعبة، بينما تتزين المنازل بزينة الأشباح وأفلام الرعب. ويعود أصل يوم الهالوين، الذي يصادف يوم 31 أكتوبر من كل عام، إلى مهرجان أيرلندي قديم، قبل مئات السنين.

وأصل عيد الهالوين يعود لمهرجان "سوين" في حضارة سيلتك الأيرلندية قبل ألفي عام، حيث احتفلوا بالعام الجديد في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني.

وفي معتقدات السلتيك، فإن 31 أكتوبر يمثل آخر يوم للصيف، قبل بدء الشتاء القاتم، وهو اليوم الذي يخرج فيه الأموات للأرض، وفقا لمعتقداتهم.

واحتفالا بهذا اليوم، أقام السكان احتفالا لطرد الأرواح، وأشعلوا النيران وقدموا القرابين، وارتدوا أقنعة وأزياء، وأصبحت حدثا سنويا.

لكن هذا الاحتفال انتقل بالتبعة إلى باقي بقاع الأرض من مشارقها لمغاربها، وأصبح الاحتفال بالهلوين، مناسبة سنوية يحرص عليها عدد كبير من المشاهير والنجوم والمؤثرين.

شوق الهادي في لوك سبايدر مان:

أثارت شوق الهادي حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بإطلالة الهالوين إلا أن إطلالتها عرضتها لانتقادات واسعة وأعادت أزمة طليقها للصدارة من جديد.

وظهرت شوق الهادي ببدلة زرقاء شبهها البعض ببدلة سبايدر مان، واستعرضت الفنانة الكويتية إطلالتها، ليعيد المستخدمين نشر مقطع الفيديو وكذلك الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير لتتعرض بعدها الفنانة الشهيرة لموجة واسعة من الانتقادات الحادة.

وواجهت شوق الهادي هجوماً شديداً وانتقادات بسبب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه ترتدي جمبسوت ضيق يشبه زي شخصية "سبايدرمان"، وتستعرض الزي في أحد دورات المياه، بالرقص على أنغام أغنية أجنبية.

كما ارتدت زيا آخر، وهو عبارة عن فستان ذهبي قصير، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر "انستغرام": "هذه المرأة المصارعة على وشك أن تقتلها".

أبرار الكويتية في الهالووين:

إطلالة مصاص الدماء ليست الأولى للفنانة الشهيرة، وإنما فاجأت الفنانة أبرار الكويتية متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه في لوك باربي، لكن هذا الظهور شكل صدمة للمتابعين الذين وصفوا إطلالتها بالصادمة، وكان تعليقهم "تخوّف".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة أبرار الكويتية، ترتدي فستان يشبه فساتين أميرات ديزني، وارتدت باروكة شعر شقراء طويلة على غرار أميرا ديزني، وطبقت لنفسها مكياجًا، رأت أنه به تشبه عاروسة باربي.

فرح الهادي في لوك ليدي غاغا:

واستوحت الفنانة الكويتية فرح الهادي إطلالتها من لادي غاغا، حيث اعتمدت على الشعر الأشقر، تشقير الحواجب والمكياج القويّ المرتكز على أحمر الشفاه الصارخ. كما اعتمدت الزيّ الأسود المّرفق بقفازات وقطع معدنية تمتد على الأصابع.

مودل روز في لوك ياسمين بطلة علاء الدين:

مودل روز اختارت شخصية الأميرة ياسمين، حيث ارتدت فستانًا يشبه فستان ياسمين في سلسلة أفلامها الشهيرة مع علاء الدين.

ولكن فستانها كان جريئا أكثر من الفستان الحقيقي للشخصية، واعتمدت على إضافة شعر مستعار أسود طويل.

وفي الوقت ذاته حرصت مودل روز  على توثيق لحظة خضوعها لرسم الوشم الجديد الذي يحمل كلمات "on fire"، ويعد هذا الوشم هو الرابع لمودل روز.

وكثيرا ما تثير الشابة السعودية، وهي من مواليد 1993، الجدل من خلال الصور أو الفيديوهات التي تنشرها. وقبل أيام، شاركت متابعيها وشمها الجديد، الذي جاء فيه "on fire"، من خلال استخدام خاصية الستوري عبر "انستغرام"، وخلع جزء من بنطالها ليظهر الوشم ليكشف المستور، الأمر الذي استنكره متابعيها.

وتعد مودل روز أول عارضة أزياء سعودية وتعيش في الولايات المتحدة، واسمها الحقيقي روزانا، ولدت في المنطقة الشرقية ووالدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل، وقضت طفولتها في الشرقية بعدها انتقلت للرياض.

رهف القنون بإطلالة جريئة للهالوين:

أثارت الناشطة السعودية ​رهف القنون، الجدل مجددًا، وأشعلت غضب السعوديين، على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور جريئة مع صديقاتها احتفالًا بالهلوين.

حيث نشرت المشهورة السعودية رهف القنون، فيديوهات لها بإطلالة شبه عارية عبر حسابها الشخصي على “انستغرام” احتفالًا بعيد عيد الهالوين.

وظهرت رهف القنون في أحد الفيديوهات مرتدية فستانا أبيض قصيرا، مؤدية حركات جريئة صحبة فتيات، وفي فيديو ثاني، ظهرت صحبة مجموعة من الفتيات يرتدين أزياء داخلية شفافة ما جعلهم يبدو شبه عاريات.

مروى راتب بإطلالة هالوين تعرضها للسخرية:

إطلالة وصفها البعض بـ"الصادمة" ظهرت بها مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، خلال احتفالاتها بالهالويين، ما أثار سخرية المتابعين.

حيث نشرت مروى راتب، مجموعة صور من إطلالتها في الهالويين، وبعدها تناقلت الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصور للإطلالة، ما ساهم في إثارة الجدل والسخرية بشكل أوسع. حيث ارتدت مروى راتب فستانًا مزركشًا بألوان وروسمات الورود، وارتدت قناعًا "ماسك" مخيف.

منافسة بين الدكتورة خلود ومشاعل الشحي:

بينما احتدمت المنافسة بين الدكتورة خلود وزوجها، ومشاعل الشحي وزوجها، وانتشر صور الثنائيين على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء احتفالهم بالهالوين، مع منافسة على أفضل لوك للثنائي بينهما.

والآن، أنتم أيضًا شاهدوا صور أبرز إطلالات مشاهير السوشيال ميديا والفاشونيستات المشاهير في الخليج العربي، وشاركونا آرائكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار