بلمسات سعودية بحرينية: ديمة عجلاني تطرح مجموعتها الرمضانية الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 12 أبريل 2020
بلمسات سعودية بحرينية: ديمة عجلاني تطرح مجموعتها الرمضانية الجديدة
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات الممثلات في مسلسلات رمضان
إطلالات أروى بين الأناقة وسخرية رامز جلال
أخطاء تجنبيها عند ارتداء العباءة

طرحت مصممة الأزياء السعودية ديمة عجلاني، مجموعتها الرمضانية لهذا العام، والتي تضمنت مجموعة من العبايات والقفاطين بلمسات ساحرة تناسب إطلالتك في شهر رمضان.

وتضمنت العبايات والقفاطين التي طرحتها مصممة الأزياء السعودية الشهيرة، مجموعة متنوعة بلمسات مستوحاة من البيئة الصحراوية السعودية واللؤلؤ البحريني.

واستخدمت ديمة عجلاني نقوش وتطريزات ذهبية وفضية مستوحاة من الزخرفات التقليدية والمناظر الطبيعية الموجودة في صحراء السعودية، كما تضمنت المجموعة ألوان متنوعة ومختلفة، تتناسب مع جميع الأزواق.

ونسجت مصممة الأزياء مجموعتها بلمسات بحرينية سعودية، حيث استوحت من اللؤلؤ البحريني الشهير لوحة ألوان رائعة تتسم بالهدوء،  واستخدمت خيوط الذهب والأحجار النفيسة لاستكمالنقوشاتها على الموديلات.

أما عن نوعية الأقمشة المستخدمة، فحرصت مصممة الأزياء السعودية على اختيار الأقمشة الحريرية الفاخرة إلى جانب الخامات القطنية الطبيعية، التي شكلت مع الألوان المستخدمة تشكيلة ساحرة تساعد في إطلالة رمضانية أنيقة مميزة.

ودمجت ديمة عجلاني اللمسات العصرية الساحرة مع الطابع الكلاسيكي المنقوش بلمسات يدوية نجحت في إعطاء طابع مختلف  لمجموعتها لتناسب كل عشاق الكلاسيكية والأعمال اليدوية ومحبي اللمسات العصرية أيضاً.