إطلالات رمضانية بلمسات تراثية من وحي عبير سندر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
إطلالات رمضانية بلمسات تراثية من وحي عبير سندر

هل أنت من عشاق الإطلالات التراثية! حسناً سنساعدك على اختيار إطلالتك المفضلة في رمضان 2024 بجولة مميزة داخل إطلالات عبير سندر التراثية والتي ستمنحك بأفكار مميزة لعزومات وسهرات رمضان ليس فقط لاختيار العباءات والفساتين وإنما كيفية تنسيقها مع المكياج والحجاب أو تسريحة الشعر.

 ما بين إطلالات اعتمدت فيها عبير سندر على الحجاب وأخرى ظهرت فيها بشعرها، تنوعت إطلالات عارضة الأزياء السعودية التراثية، وسط تغزل متابعيها اللذين يعبرون دائما عن إعجابهم الشديد بإطلالاتها المميزة.

إطلالات عبير سندر 

تألقت عبير سندر بأكثر من إطلالة تراثية، كان آخرهم ما ظهرت به للاحتفال بيوم تأسيس السعودية 2024 حيث اختارت عارضة الأزياء السعودية إطلالات عدة تناسب عزوماتك الرمضانية، خاصة إن كنت أنت الداعية للعزومة، حيث ستناسبك الإطلالة للاعتماد عليها في منزلك.

 اختارت عبير سندر إطلالة بلمسة تراثية حجازية ظهرت فيها بجلباب أبيض تزينه النقوش التراثية، وزينته بحجاب للرأس بنفس اللون  واعتمدت على مكياج ناعم للغاية تماشى مع بهاء اللمسات التراثية التي زينت جمالها.

 أما الإطلالة الثانية لعبير سندر فظهرت فيها باللون الأزرق الفاتح المتداخل مع اللون الذهبي بنقوش تراثية ساحرة وزينتها بمجموعة من الإكسسوارات التي زادت من فخامة إطلالتها، فإن كان اختيارك سيقع على هذه الإطلالة فربما ستلهمك عبير سندر أفكار متنوعة سواء من حيث تناسق الألوان وتداخلها أو المكياج أو غطاء الرأس، ففي مكياجها تألقت عبير سندر بعيون يزينها الكحل الأسود، وهو اللون الذي يمنح ذوات البشرة السمراء سحراً خاصاً، ومكياج منحها جمالاً عربياً خالصاً.

تفاعل الجمهور مع عبير سندر في هذه الإطلالة في كثير من التعليقات من بينها: "واحدة من أجمل السعوديات أعشق جمالك وايد، وياريت تشرحيلنا أكثر تفاصيل الإطلالة التراثية هذه كتير غنية وألوانها ساحرة، قوللنا من وين ممكن نحصل على مثلها ومن وين بيكون التنسيقات كلها". فيما جاء في تعليقات أخرى: "خيتو عبير شخصيتك روعه وطموحك وتفانيك للعمل من أجل نفسك ولأسرتك ثانيا شيء مميز وجميل عندي ملاحظة أرجو يتسع لها صدرك أختي الغالية وددت لو حافظتي ع هويتك المسلمة واظهرتي اتمسكك بعادات وتقاليد بلدك فكثير من الفتيات يتابعونك ويعتبرونك قدوة لهم ،ما شاء الله عليك أخلاقك وطيبتك وحبك لمتابعينك واضح تمنى ملاحظتي ما تزعجك".

عبير سندر في كأس السعودية

 وعن إطلالتها في كأس السعودية تألقت عبير سندر بإطلالة ساحرة باللون الأبيض اختارت لها فستان أبيض يتوسطه حزام أبرز رشاقة خصرها، وحقيبة يد صغيرة ناعمة للغاية من أحد الماركات الفاخرة، وزينت عارضة الأزياء السعودية إطلالتها بإكسسوار شعر بلمسات من الطبيعة السعودية يتزيله قطعة من التل زادت من فخامة إطلالتها.

 تفاعل جمهور عبير سندر معها  معبرين عن إعجابها بهذه الإطلالة في تعليقات من بينها: "لبسك مميز وأنيق، حبيت الإطلالة لاحظت على البعض يلبس لبس غريب وبشع بس عشان يتميز ويطلع غريب طيب ليش مو غريب وحلو !! إلي حبيته فيك لبسك فريد وأنيق جداً تعرفين تلبسين للمناسبة. استمري و كثري الإطلالات المميزة". "عبير تستاهل توصل العالميه لازم بنات سعودية يبرزون لأنها راقية محترمة والأحلى جرت زوجها لعاداتهم ولبسهم حلو اللبس العربي good luck".

إطلالات رمضان 2024

 سيكون لإطلالات رمضان 2024 طابعها الخاص هذا العام، لذلك إن كان اختيارك هو اللمسات التراثية السعودية فاستوحى من إطلالات عبير سندر الإطلالة الأفضل لك، واختاري من إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة التنسيقات التي تضفي على إطلالتك لمسات خاصة فلعبير سندر لمساتها المميزة في المكياج واختيار الحقائب والأحذية وهو ما سيزيد من جمال إطلالاتك الرمضانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار