MRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2016
MRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجالية

تشكيلة خريف شتاء 2016 - تتعاون منصة MR PORTER، وجهة التسوق الرقمية لأزياء الرجال الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وعلامة COS، إحدى أبرز متاجر التجزئة العالمية المعاصرة، في طرح تشكيلة مختارة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2016 بعنوان The Art of the Everyday. وتتيح هذه التشكيلة أمام العملاء فرصة قيمة لإغناء خياراتهم وتقدم لهم باقة من الملابس الأساسية تتضمن نماذج مختلفة من الأزياء العملية المزدانة بطيف واسع من الألوان الدافئة كالزهري الباهت والرمادي والبني والأزرق النيلي.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين العلامتين في طرح تشكيلة حصرية من الأزياء تمثل امتداداً فكرياً مطوراً عن مواضيع التشكيلة السابقة للمنصتين الرقميتين خلال موسم الصيف الماضي تحت مسمى The Modern Traveller. فبعد عودة المسافر إلى وطنه محملاً بمزيج انتقائي من التذكارات والألوان والأقمشة والصيغ والمواد، ومفعماً بأجواء وخبرات الترحال الملهمة؛ يبقى للوطن قيمته المعبرة عن الراحة والاتساق، ويبقى للتصاميم الوطنية تقديرها الخاص بكل ما تتميز به من مهارة وجودة وعناية بأدق التفاصيل. فيجد المسافر قيمة وأهمية تتلخص في بناء مساحة إبداعية فريدة تتعلق بتجربته الخاصة.

لقد شكلت هذه المواضيع ومفردات الإلهام مصدراً استقت منه التصاميم لإبداع 35 قطعة أساسية متكاملة تتضمن جميع نماذج الأزياء التي تلبي متطلبات الرجل العصري وتثري خياراته.

وتشمل القطع الأساسية الملابس المحاكة ذات الملمس الناعم نجدها في كنزات الكشمير ذات الياقات المدورة بلون وردي داكن، وسترات صوف الحمل رمادية اللون المزودة بسحابات على طول القطعة. أما القمصان البيضاء كلاسيكية الطابع، فتأتي بنسخة مطورة بدون ياقة مع تصميم أطول من المعتاد ينسجم بتناغم مع النماذج المحاكة والسراويل المزدانة بثنيات أنيقة. ومن جهتها تزهو ملابس الخروج عبر المعاطف التي تأخذ شكل الشرنقة بحجمها الكبير وتصميمها الغني بنسيج الصوف المعالج بالمياه، والسترات القصيرة المزدانة بتدرجات البني مع تصميم فضفاض مزود ببطانة سميكة. وتكتمل التشكيلة مع نماذج رائعة من الأحذية إلى جانب حقائب السفر العملية التي تمنح الرجل العصري إطلالة جذابة غاية في الأناقة.

وبهذه المناسبة، صرح دانيال تود، مدير المشتريات لدى منصة MR PORTER: "نفخر لتعاوننا مع علامة COS في إطلاق ثاني تشكيلاتنا المشتركة من الأزياء في خطوة تلخص جهداً حقيقياً وعملاً متبادلاً، كما تعكس مدى تشابه العلامتين في روحهما الإبداعية وإحساسهما الجمالي وامتلاكهما ذات الشغف بالعناية بأدق التفاصيل، الأمر الذي مكّن هذه التشكيلة من نيل رضى وإشادة العملاء عبر منصتينا الرقميتين. لقد سعينا سوية لتحقيق هدفنا في الارتقاء بمستوى التصاميم الكلاسيكية من خلال التركيز على قيمة النسيج والأقمشة والألوان لتكوين أزياء عملية تثري خيارات الرجل العصري".

وبدوره قال مارتن أندرسون، مدير تصميم الملابس الرجالية لدى منصة COS الرقمية: "حققت أولى محاولاتنا للتعاون مع منصة MR PORTER إشادة واسعة ونجاحاً كبيراً، لذا فإنه من الطبيعي أن نستمر في رحلتنا المشتركة ونطلق تشكيلة أخرى من الأزياء لموسم خريف 2016. نعلم مدى التقارب في القيم التي نتشارك فيها مع MR PORTER، ومعجبون بقدرتها على إتاحة المنتجات بسهولة أمام الجميع، كما أننا نمتلك قاعدة متشابهة من العملاء الشغوفين بمكانة الرجل العصري الذي يدرك تماماً معنى التصاميم عالية الجودة".

تتاح تشكيلة The Art of Everyday لدى متجري MR PORTER.COM وCOSstores.com الإلكترونيين، وضمن مجموعة مختارة من متاجر COS اعتباراً من 27 أكتوبر 2016.

حول COS:

تعتبر COS علامة أزياء مخصصة للسيدات والرجال الباحثين عن تصاميم عصرية تتمتع بخواص عملية أنيقة. وباعتبارها دائمة الشغف باستكشاف المفاهيم الأصلية لتفضيلات الأزياء في قطاع الموضة؛ تقدر العلامة التصاميم المناسبة لكل مكان وزمان حتى خارج أوقات الموسم، واستطاعت من خلال المزج بين الأنماط التقليدية والتقنيات الجديدة مع الأقمشة المبتكرة أن تبدع أزياء عصرية بنكهة كلاسيكية لا يخبو ألقها.

منذ تأسيسها في 2007؛ أطلقت العلامة متاجر لها عبر 31 دولةً ضمن أبرز المواقع المدروسة بعناية فائقة، ويحظى كل متجر بتصميم مبتكر وفق مفاهيم تخلص لملامح الموقع الأصلي، في حين تؤسس العلامة لقاعات عرض حديثة الطراز مخصصة لطرح تشكيلاتها المتنوعة.

www.cosstores.com

حول MRPORTER.COM:

احتلت منصة MRPORTER.COM الإلكترونية موقعاً متقدماً كوجهة تسويقية نالت العديد من الجوائز في عالم أزياء الرجال منذ إطلاقها في فبراير 2011. ويضم الموقع مجموعة لا مثيل لها من المنتجات التي تحمل توقيع أبرز دور الأزياء العالمية المتخصصة بإنتاج الملابس الرجالية بما فيها بريوني وجيفنشي وغوتشي ولانفين وأي سي إن إي ستوديوز وبربري برورسوم وبول سميث وسلوير وسان لوران إضافة إلى أرقى علامات صناعة الساعات الفاخرة، إلى جانب أكثر من 45 علامة تجارية متخصصة بمستحضرات التجميل، فضلاً عن MR PORTER SPORT، العلامة المعنية بإطلاق المنتجات والمعدات الرياضية، وتتضمن المنتجات التقنية المواكبة للموضة التي تناسب تسعة مجالات رياضية مختلفة. وينشر الموقع عدداً من المقالات الاستثنائية من خلال مجلته الرقمية الأسبوعية التي تحمل عنوان The Journal، وعبر صحيفته نصف الشهرية المعنونة باسم The MR PORTER Post، إضافة إلى بوابتها الرقمية The Daily صغيرة الحجم التي تزخر بباقة متنوعة من الأخبار اليومية. وتحظى جميع هذه المصادر الرقمية بدعم من منصة MRPORTER.COM الإلكترونية. ومع كادر مبدع في خدمة العملاء، يقدم الموقع خدمة الشحن السريع إلى 170 دولة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك التسليم في نفس اليوم في نيويورك ولندن، وخدمة التسليم في اليوم التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا. كما يتيح الموقع تجربة تسوق سلسة عبر أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية والكومبيوترات والبريد الإلكتروني والهاتف. ويقدم خدمات التغليف بعبوات تزخر باللونين الأبيض والأسود مع إمكانية إعادة القطع بسهولة، ويمتلك فريقاً متعدد اللغات لخدمة العملاء، وفريق التسوق الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة طيلة العام.

MRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجاليةMRPORTER.COM يطلق مجموعته الجديدة للرجالية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار