بيونسيه تتألق في حفل جوائز أوسكار 2022 بإطلالات ملونة ومجوهرات فاخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
بيونسيه تتألق في حفل جوائز أوسكار 2022 بإطلالات ملونة ومجوهرات فاخرة
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022
أجمل مجوهرات النجمات من حفل جوائز الأوسكار 2017
بيونسيه تتألق في حفل Grammy بإطلالة خيالية قيمتها 6.8 مليون دولار

قدمت بيونسيه إطلالتين رائعتين بطابع التنس في حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscar 2022 يوم الأحد، 27 مارس وكلاهما كانت تزينهم بشكل إيجابي من الألماس.

عندما تؤدي بيونسيه Beyoncé، فإنها دائماً ما تجلب التألق ونحن نعتقد أنها ظهرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي رقم 94 بشكل رائع، حيث ظهرت المغنية من خلال فيلم غنائي تقديمي افتتحت به الحفل بفستان من الريش باللون الأخضر الليموني وظلال عيون وردية زاهية وأقراط ثريا فاخرة أثناء أدائها لأغنية الملك ريتشارد "Be Alive" لهذا الحدث. 

إطلالة بيونسيه الأولى في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022

إطلالة بيونسيه الأولى في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 

لكن حتى بيونسيه تفوقت على نفسها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، تميز فستان بيونسيه اللامع من دار أزياء ديفيد كوما David Koma بتصميم خارج الكتفين أوف شولدر وقفازات متطابقة كانت دراماتيكية بشكل مناسب لأدائها المذهل، من خلال طرحها لأول مرة، واحدة من أفخم إكسسواراتها حتى الآن بالجواهر والتي كانت كبيرة من الأساور الماسية بقيمة 150 قيراطاً وخاتمين من الألماس وحلية بقطع الزمرد بقطر 50 قيراطاً وأسورة الساق بقطر 20 قيراطاً كل ذلك من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، صائغها المفضل منذ فترة طويلة.

إطلالة بيونسيه الأولى في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022صحيح، لم تكن هناك فرص كثيرة لإلقاء نظرة فاحصة على القطعة المرصعة بالألماس خلال الفيديو، الذي تم تصويره في كومبتون، لوس أنجلوس في ملعب تنس حيث اعتادت بطلات التنس الأخوات فينوس وسيرينا ويليامز التدريب فيه، حتى مع ذلك، لم يكن من الممكن أن نفوت القطعة الضخمة على ساقها والتي تم إبرازها تماماً من خلال فستانها غير المتماثل وبرزت في بحر من فرق كرة التنس.

إطلالة بيونسيه الأولى في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022

من المؤكد أن بيونسيه ليست خجولة من إضافة بعض الانبهار إلى ملابسها، لكن هذه الإضافة ربما كانت واحدة من أكثرها لفتاً للنظر وفريدة من نوعها حتى الآن ومع انتشار الشقوق عالية الساق والظلال غير المتكافئة بشكل متزايد في أنماط اليوم، لا يمكن أن تأتي في وقت أفضل وعلى الرغم من أن رباط الساق لم يكن بالطبع الجزء الوحيد من ملابسها الذي يستحق الملاحظة من أدائها ولا يمكنك التغاضي عن بقية مجوهراتها أيضاً لاستكمال الرباط على ساقها.

إطلالة بيونسيه الثانية في حفل توزيع جوائز أوسكار 2022

إطلالة بيونسيه الثانية في حفل توزيع جوائز أوسكار 2022

وبالمثل، استمدت بيونسيه إشارات من الرياضة أثناء اختيارها إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بفستان من مجموعة فالنتينو Valentino هوت كوتور وكاب باللون الأصفر الجريء، لكن القطع الحقيقية البارزة في إطلالاتها كانوا أقراط ألماس من ورين شوارتز، التي تزن 150 قيراطاً.

إطلالة بيونسيه الثانية في حفل توزيع جوائز أوسكار 2022

كانت الأقراط الطويلة التي تصل للفك مكونة من سبعة صفوف من ألماس المتساقط وعززت بيونسيه عامل السحر أكثر من خلال خاتم من 35 قيراطاً، أيضاً من لورين شوارتز، فوق قفازات الأوبرا الصفراء الخاصة بها وللتمسك بموضوع التنس المختار، حملت المغنية حقيبة يد جوديث ليبر بقيمة 3995 دولاراً على شكل كرة تنس والتي عرضتها في لقطة ممتعة على صفحتها الخاصة على الـInstagram وهي في طريقها إلى الحفلة.

إطلالة بيونسيه الثانية في حفل توزيع جوائز أوسكار 2022

الليلة هي المرة الأولى التي تقدم فيها بيونسيه غناءها منذ سنوات وكما كانت دائماً، لم تخيب آمال أحد سواء في أدائها أو لياقتها وعلى الرغم من عدم حصول أغنيتها على جائزة الأوسكار، فإن مجموعتها المجهزة بإكسسوارات فاخرة، ستفوز بالتأكيد بتصويت نقاد الموضة لهذه الأمسية.