أوسكار 2022: ابنة بيونسيه تخطف الأنظار بعد مشاركتها الاستعراض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
أوسكار 2022: ابنة بيونسيه تخطف الأنظار بعد مشاركتها الاستعراض

ظهرت ابنة بيونسيه بلو آيفي كارتر، لأول مرة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في تلك الأغنية الافتتاحية المذهلة Be Alive، التي قدمتها والدتها في استعراض رائع أثناء افتتاح الدورة الـ 94 من الأوسكار 2022.

ابنة بيونسيه تنضم إليها في أغنية افتتاح أوسكار 2022

كانت هناك الكثير من اللحظات الرائعة والمثيرة للدهشة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 الليلة- والتي انتهت فعاليتها قبل قليل.

كما كانت هناك خطب صادقة وانتصارات مثيرة وعروض مدهشة، ومن بين هذه العروض، افتتحت أغنية Be Alive، التي ترشحت للفوز بجائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية من فيلم الملك ريتشارد King Richard، ولكن لم تفز، حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 بطاقة هائلة.

وانضمت ابنة بيونسيه، بلو آيفي كارتر البالغة من العمر عشرة أعوام، إلى والدتها في الأداء القوي، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن ظهور ابنة بيونسيه التي شاركتها الاستعراض.

وظهرت بلو آيفي مرتدية اللون الأخضر الفاتح مثل والدتها وبقية العارضين في الفرقة، وبعد ذلك وقفت أمام والدتها في إحدى اللقطات الأخيرة في الأداء.

ابنة بيونسيه تتعاون معها

تعاونت بلو آيفي ووالدتها في عدد من المناسبات السابقة حيث ظهرت ابنة بيونسيه البالغة من العمر 10 سنوات في مقطع الفيديو لخط Ivy Park الخاص بيونسيه في أوائل ديسمبر الماضي، كما أنها صممت بعض تصميمات Icy Park بنفسها في فبراير الماضي.

أوسكار 2022: ابنة بيونسيه تخطف الأنظار بعد مشاركتها الاستعراض

شاهدي أيضاً| أسوأ إطلالات حفل جوائز أوسكار 2022

لم يعد خفيا على أحد أن بلو آيفي تسير على خطى والديها، ولقد أظهر لنا أداءها الأول في حفل توزيع جوائز الأوسكار حقا أنها تمتلك القدرة على صعود المسرح والوقوف أمام الجمهور، ليصبح الجمهور على يقين من أن هذه ليست سوى البداية من بين العديد من العروض التي سنشاهدها مستقبلا لابنة بيونسيه.

بيونسيه تترشح لأوسكار أفضل أغنية

وترشحت أغنية Be Alive لبيونسيه وديكسون من فيلم King Richard لجائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية ولكن فازت بيلي أيليش بالجائزة، وكانت هذه هي الأغاني المرشحة:
Dos Oruguitas للين مانويل ميراندا من فيلم Encanto
Down To Joy لفان موريسون من فيلم Belfast
No Time To Die لبيلي أيليش وفينياس أوكونيل من فيلم No Time To Die
Somehow You Do لديان وارين من فيلم Four Good Days

شاهدي أيضاً| القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار