تصاميم المجوهرات الفاخرة في حفل الأوسكار التي سرقت الأضواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
تصاميم المجوهرات الفاخرة في حفل الأوسكار التي سرقت الأضواء

لم تكن جوائز الأوسكار 2024 تدور دائماً حول صناعة الأفلام، على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأ المشاهير في استخدام السجادة الحمراء كوسيلة للتباهي بأناقتهم وإظهار الإطلالات الفاخرة بالتعاون مع أفضل المصممين في العالم، في حين أن العديد من الممثلات يرتكبن أخطاء في اختيار الفساتين والأحذية، إلا أنهن لا يخطئن أبداً في المجوهرات، لأنه من الصعب إتلاف الزي بالماس والأحجار الكريمة المرغوبة.

سنخبرك هنا بالمجوهرات التي تمكن النجوم من الحصول عليها في حفل جوائز الأوسكار لعام 2024 .

أنيا تايلور جوي تتألق بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أنيا تايلور جوي

كانت أنيا تايلور جوي نجمة على سجادة حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام، لقد أسعدت الجميع ليس فقط بإعادة تصميم فستان Junon Dior الشهير ولكن أيضاً بالماس Tiffany & Co المختار بدقة، بمجوهرات غير عادية تم التأكيد على رقبة الممثلة بقلادة ضخمة مزينة بالماس مثل الأشواك، أكبر حجر يزن ثمانية قراريط، من نفس المجموعة، تذكرنا بالزهور، أكملت الصورة الدقيقة للممثلة.

زندايا تتألق بمجوهرات بلغاري Bulgari

زندايا

تقليديا، كان الجميع ينتظر ظهور زندايا على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار 2024 العالم كله يشاهد الصور التي لا تضاهى للممثلة والتي تفاجئ وتسعد في كل مرة، ارتدت نجمة فيلم Dune فستاناً وردياً لامعاً وأرفقته بأقراط كبيرة من المجوهرات الراقية من Bulgari مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالمورغانيت والتورمالين الوردي والسبيسارتين والألماس.

فلورنس بوغ بمجوهرات بولغاري Bulgari

فلورنس بوغ

في الآونة الأخيرة، تعرضت النجمة لانتقادات كثيرة والسبب في ذلك هو العرض الأول لفيلم "Dune: Part Two"، حيث لم يوافق العديد من المشاهدين على اختيار فلورنس بوغ لدور الأميرة ومع ذلك، فإنها لا تزال تصمد أمام التعليقات وتظهر بإطلالات لا مثيل لها بروح الفيلم، بالنسبة للحفل، اختارت الممثلة زي Del Core غير عادي، حيث اختارت قلادة "ثعبان" من مجموعة Serpenti Bulgari من الذهب الأبيض مرصعة بالماس والخواتم، بالإضافة إلى أقراط من البلاتين.

إيما ستون بمجوهرات من دار لويس فويتون Louis Vuitton

إيما ستون

لم تكن الأمسية هي الأسهل بالنسبة لإيما ستون، لكنها بالتأكيد الأكثر تميزاً، حصلت الممثلة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم “The Lost and Lost” وخرجت لتتسلم الجائزة بفستان ممزق من ماركة Louis Vuitton أعلنته بلا خجل على المسرح ولكن تبين أن كل شيء على ما يرام مع المجوهرات، قامت الممثلة بإقران فستانها باللون الأزرق الناعم مع قلادة من الذهب الأبيض من Louis Vuitton High Jewelry مع أقراط من الياقوت الأصفر والألماس عيار 30 قيراطاً من مجموعة Louis Vuitton Fine Jewelry.

تشارليز ثيرون تتألق بمجوهرات بوشرون Boucheron

تشارليز ثيرون

أسرت تشارليز ثيرون الجمهور بمظهرها وظهرت مرة أخرى بإطلالة فاخرة لا تشوبه شائبة بالأناقة وأكملت فستان الساتان الأنيق الذي يصل إلى الأرض بقلادة واسعة على شكل قلادة بروح الملكات اليونانية القديمة وأقراط طويلة من مجموعة بوشرون كواتر.

مارغو روبي بمجوهرات من رينيه بويفين Rene Boyvin

مارغو روبي

أكملت مارغو روبي فستان فرساتشي بسوار وخاتم من الصائغ الفرنسي رينيه بويفين ودار أزيائه التي تحمل الاسم نفسه، على الرغم من أن مارغوت روبي لم تحصل على الجائزة في حفل توزيع الجوائز، إلا أنها أظهرت مرة أخرى كيف يمكنها أن تبدو أنيقة، تم تزيين معصم وإصبع المشاهير بمجموعة من ثلاثينيات القرن الماضي مصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين والماس.

ليلي غلادستون بمجوهرات بولغاري

ليلي غلادستون

كان حلم الكثير من المشاهدين برؤية الممثلة وهي تحمل ت الأوسكار لدورها في فيلم "قتلة ليلة الزهرة"، لكن ذهبت الجائزة إلى إيما ستون، لكننا سنتذكر إطلالة ليلي غلادستون الكلاسيكية لفترة طويلة، قامت النجمة بإقران فستانها المخملي ذو اللون الأزرق الداكن من غوتشي مع قطعة مجوهرات غير عادية من مجموعة Divas" Dream High Jewelry من بولغاري واختارت عقداً ثقيلاً مرصعاً بالأحجار الكريمة، يزن حوالي 28 قيراطاً وأكملت النجمة إطلالتها بخاتم من الذهب الأبيض من الياقوت وسوار من البلاتين مرصع بالألماس.

هايلي ستاينفيلد بمجوهرات شوبارد Chopard

هايلي ستاينفيلد

واحدة من أولى الإطلالات الساحرة على السجادة الحمراء كانت للممثلة هيلي ستاينفيلد ونسقت فستانها الأزرق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مع أقراط شوبارد Chopard من مجموعة Red Carpet من الذهب الأبيض والألماس الأصفر والأبيض.

غابرييل يونيون بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co

غابرييل يونيون

نجمة أخرى من نجوم السهرة كان من المستحيل أن نغمض أعيننا عنها هي غابرييل يونيون، التي  ارتدت فستاناً معدنياً من دار كارولينا هيريرا، أكملت الممثل فستانها مع مجموعة مجوهرات مكونة من طقم خاتم وقلادة أنيقة من Tiffany & Co، الذي يحتوي على زبرجد يزن 31 قيراطاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار