أجمل إطلالات المشاهير في حفل جوائز الأوسكار 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
أجمل إطلالات المشاهير في حفل جوائز الأوسكار 2023

انطلقت أكبر ليلة في هوليوود مساء الأحد، حيث وصل النجوم إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس تكريماً لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 95 ومن المؤكد أن الليلة ستجلب لحظات مرحة (بفضل المضيف جيمي كيميل!) وخطابات القبول الجميلة وبالطبع أزياء السجادة الحمراء الرائعة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023.

تمثل جوائز الأوسكار الختام الكبير لموسم الجوائز، لذا فليس من المفاجئ أن يقدم المشاهير (ومصمميهم) كل عام أجمل إطلالاتهم على السجادة الحمراء وفي حفل عام 2023، ظهرت النجوم في جميع أنواع الفساتين والبدلات الأنيقة وسرقت حفنة من الإطلالات قلوبنا.

ظهرت الفساتين البيضاء كواحدة من صيحات الموضة السائدة في المساء، من خلال الممثلة ميشيل يوه وميندي كالينج وميشيل ويليامز من بين العديد ممن اختاروا إطلالات باللون الأبيض وظهرت الألوان الوردية والأرجوانية الرومانسية أيضاً على أنجيلا باسيت وستيفاني هسو وهونغ تشاو.

أدناه، ستشاهدين خيارتنا الأكثر أناقة من حفل جوائز الأوسكار لهذا العام.

إنجيلا باسيت

ظهرت الممثلة إنجيلا باسيت بفستان يتناسب مع دورها المرشح Black Panther: Wakanda Forever "s Queen Ramonda، تبدو النجمة بإطلالة ملكية في ثوب أرجواني من Moschino بأكمام كاملة وحافة حورية البحر وقلادة رائعة.

ميشيل يوه

تجلب ميشيل يوه مشاعر الملكات اليوناتيات في فستانها من Dior مع خط رقبة شفاف مزين بصفوف من الريش الرقيق، بالإضافة إلى أطنان من الأحجار الكريمة المتلألئة بما في ذلك مجوهراتها الرقيقة وعصابة الشعر التي وضعتها على شعرها المنسدل المموج.

إليزابيث أولسن

ارتدت إليزابيث أولسن فستاناً متلألئاً برقبة متدلية مع شراشيب وقطعة شفافة عند الحاشية، مع حزام كاحل بكعب وأقراط مزخرفة واختارت لون أحمر شفاه برتقالي.

كارا ديليفين

استفادت كارا ديليفين من مهاراتها كعارضة أزياء جيدة علي السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 في فستان هوت كوتور الضخم من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مع كشكشة كبيرة عند الكتفين وفتحة عالية، بالإضافة إلى العديد من المجوهرات.

ليدي غاغا

تم ترشيح المغنية ليدي غاغا لأفضل أغنية، حيث ظهرت بشكل مفاجئ في ثوب مثير طويل الأكمام مع خصر منخفض وتنورة كاملة من مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2023-2024، مع شفاه حمراء وقلادة من الياقة.

ميشيل ويليامز

اختارت ميشيل ويليامز ثوباً أبيض بغطاء أثير من شانيل، بتفاصيل فضية وعباية كاملة، بالإضافة إلى مجوهرات Tiffany & Co.

ملالا يوسفزاي

ملالا يوسفزاي، مديرة إنتاج الفيلم الوثائقي القصير Stranger at the Gate، تختار فستاناً فضياً مبهراً بتفاصيل براقة وخصر مكشكش درابيه، بالإضافة إلى مجوهرات من Santi Jewels.

آنا دي أرماس

تألقت آنا دي أرماس على السجادة وهي ترتدي فستاناً مرصعاً لاخرز بنفس لون السجادة الخاصة بحفل الأوسكار من Louis Vuitton مع ذيل مكشكش.

جيسيكا شاستين

بإطلالة أنيقة وخلابة ظهرت جيسيكا تشاستين وهي ترتدي فستاناً من غوتشي فضياً رائعاً مع حواف سوداء على صد وذيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار