بيونسيه تتألق في حفل Grammy بإطلالة خيالية قيمتها 6.8 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018
بيونسيه في حفل Grammy Aword
مقالات ذات صلة
أحدهم مغطى بالشاش والأخرى بالعمامة: هذه إطلالات American Music Awards
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة

استطاعت النجمة العالمية بيونسيه Beyonce أن تخطف الأنظار بإطلالتها اللافتة في حفل توزيع جوائز Grammy 2018، حيث أطلت بفستان من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران.

شاهدي أيضاً: فيديو اكتشفي سعر حقيبة بيونسيه الباهظة التي أشعلت السوشيال ميديا!    

أما المفاجأة التي كُشفت عن إطلالة بيونسيه في حفل Grammy فهي إنها تقدر بـ 6.8 مليون دولار، حيث ذكرت صحيفة "دايلي ميل" أن بيونسيه ارتدت مجوهرات من "Lorraine Schwartz"، كانت عبارة عن قرط ماسي على شكل هندسي 70 قيراط وأحجار كريمة 35 قيراطاً، بخلاف ارتدائها لـ 3 خواتم من البلاتين، ونظارة شمسية من "Alain Mikli " بقيمة 380 دولار.

إطلالة بيونسيه في حفل جرامي Grammy
أما فستان بيونسيه فاختارته من اللون الأسود المخملي، حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وارتدت حذاء من " Jimmy Choo"، أما حقيبة اليد فكانت مستوحاة من"Black Panthers".

إطلالة بيونسيه في جرامي 2018
وحضرت بلو ايفي ابنة بيونسيه والمغني جاي زي الكبرى حفل توزيع جوائز الغرامي، لتلتقط الكاميرا لها لقطة طريفة وهي تطلب من والدتها عدم التصفيق بقوة أثناء كلمة المغنية كاميلا كابيلو، حتى تستطيع أن تسمع جيداً ما تقوله.

بيونسيه مع زوجها المغني جاي زي وابنتها الكبرى
وسرقت ابنة بلو ايفي الأضواء خلال وجودها على السجادة الحمراء في حفل غرامي، بفضل إطلالتها الأنيقة حيث ارتدت بذلة كلاسيكية بيضاء مع حذاء لامع مرصع بالألماس.