خلال حفل Joy awards 2024: باميلا الكيك تتألق بإطلالة خضراء مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
خلال حفل joy awards 2024:  باميلا الكيك تتألق بإطلالة خضراء مميزة

تألقت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك على السجادة الخزامية خلال حفل Joy awards 2024 الذي أقيم ليلة أمس في العاصمة السعودية الرياض بفستان مميز باللون الأخضر، من تصميم المصممة جيانا يونس.

تكريم مسلسل كريستال خلال جوي أووردز 2024

يُذكر أنه خلال حفل جوي أووردز 2024 فاز مسلسل "كريستال" الذي شاركت باميلا الكيك في بطولته بجائزة "المسلسل المفضّل". وخلال لحظة التكريم وقفت باميلا الكيك بجوار الفنان محمود نصر والمنتج محمد فاتح أكسوي الذي تسلم الجائزة. وقد ألقى كل منهم كلمة تعبر عن سعادته بفوز المسلسل.

باميلا الكيك

باميلا الكيك

شاركت باميلا الكيك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّر، إنستغرام، مقطع مُصوّر يوثق للحظة تكريم المسلسل واستلام الجائزة، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "مشكورة من القلب المملكة العربية السعودية وأهلها الطيبين والكرماء".

باميلا الكيك

وأضافت معبرة عن شعورها وسعادتها الكبيرة قائلة: "مغمورة بشعور لا يمكن وصفه.. الفرح، التقدير، الاحترام والحُبّ... الحُبّ... الحُبّ!!... وقالت إن الجواب لكلّ  سؤال هوّ الحب".

كان بعض نجوم مسلسل كريستال قد عبروا عن سعادتهم بفوز مسلسلهم أيضاً، فعبر إنستغرام عبرت ستيفاني عطالله عن فرحتها، حيث شاركت فيديو مع متابعي حسابها، يوثق لمشاهدتها للحظة تكريم المسلسل عبر التلفاز في المنزل، وقالت عبر تعليق أرفقته بالفيديو: "ما كنت قادرة كون موجودة بالحفل الليلة لكن كبر قلبي عند فوز #كريستال بجائزة أفضل مسلسل. شكراً لحبكم لنا. الحمد لله…شكراً للسعودية".

من ناحيته، شارك بلال مارتيني صورة تجمع بين نجوم مسلسل "كريستال" وأرفقها بتعليق قال خلاله: "مبروك".

مسلسل كريستال هو النسخة العربية من المسلسل التركي "حرب الورود"، وقد شارك في بطولة المسلسل، كل من: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، رولا حمادة، آنجو ريحان، خالد شباط، بلال مارتيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار