صورة وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد تكشف مفاجآت بالجملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2017
صورة وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد تكشف مفاجآت بالجملة
مقالات ذات صلة
حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما
سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟

بعد المفاجأة التي أطلقتها ريم البارودي بزواجها من أحمد سعد، خلال حلقتها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير"، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها ريم البارودي زواجها الرسمي من أحمد سعد.

وعقب الحلقة تم تسريب وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد، وتم تداولها بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام، وكانت المفاجأة أن الزواج استمر لمدة 21 يوماً فقط، حيث تم الزواج يوم 23 فبراير 2017 بينما تم الطلاق في 15 مارس من نفس العام، وهو ما أثبتته وثيقة الطلاق.

وكشفت وثيقة الطلاق أن الاسم الحقيقي لريم البارودي هو رهام مجدي مدحت عزت البارودي، وأن اسم "ريم" هو اسم الشهرة فقط.

شاهدي أيضاً: فيديو صدمة ريم البارودي: كنت زوجة لأحمد سعد وليست مجرد خطيبة

ويبدو أن تسريب وثيقة الطلاق جاء رداً على الأصوات المشككة في زواج ريم البارودي وأحمد سعد، بعدما فجرت المفاجأة الصادمة في حلقتها أمس، وكشفت الوثيقة الكثير من المفاجآت، أولها أن الخلوة الشرعية قد حدثت بين الزوجين، أما المفاجأة الثانية تنازل ريم البارودي عن كافة حقوقها الشرعية من مؤخر صداقة ونفقة العدة، وذلك للحصول على حريتها.

أيضاً تضمنت الوثيقة محاولات المأذون الصلح بينهما، لكنهما رفضا وأصرا على الطلاق، وأقرا الإثنين بأن هذه هي الطلقة الأولى لهما، ولا يحق لأحمد سعد ردها لعصمته إلا بعقد ومهر جديدين.

وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد

وكانت قد فجرت ريم البارودي مساء أمس مفاجأة زواجها من أحمد سعد، مشيرة أن الزواج والطلاق حدثا بسرعة شديدة، موضحة أنه زواج رسمي على سنة الله ورسولة وأيضاً الطلاق كان رسمياً، موضحة أن عائلاتها على علم بالزواج والطلاق.

وقالت ريم البارودي أن الطلاق حدث الشهر قبل الماضي أي في شهر مارس 2017، مشيرة أن الزواج تم سريعاً كذلك الطلاق، مشددة أنها لن تتاجر بالظروف التي تعرض لها خطيبها السابق.

شاهدي أيضاً: فيديو سمية الخشاب: أنا وأحمد سعد في حالة "أقوى من الاستلطاف"

متابعة أنها تضايقت بشدة عندما علمت بأمر زواجه من سمية الخشاب، مشيرة أن الضيق كان لحظة علمها بخبر الزواج، لكن كلما مر الوقت هذا الضيق يقل، وأضافت أنها تضايقت على نفسها وليس منه لأنه شيء متوقع، موضحة أنها عندما نظرت لفترة العلاقة بينهما التي استمرت لمدة 7 سنوات اكتشفت أشياء كثيرة غير جيدة، رغم أنها طوال هذا الوقت كانت متسامحة للغاية معه ودائماً ما تعطيه أعذار، وأوضحت أن حب الجمهور وحب زملاؤها ومنذ مباركتها له بالزواج، كل هذا جعلها شخص قوي للغاية.

وأشارت ريم البارودي إلى أنها كانت في التحضيرات النهائية لحفل زفافها على أحمد سعد، مشيرة أن حفل الزفاف كان من المقرر أن يكون كبير جداً، لكن لم يحدث النصيب، وقالت أنها غضبت من أحمد سعد عندما حل ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" الذي يعرض على قناة ON E، لأنه لم يصرح بأن العلاقة التي كانت بينهما علاقة زواج وليس علاقة خطوبة.