إطلالات باللون البرتقالي متصدر الموضة لهذا الربيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 مارس 2022
إطلالات باللون البرتقالي متصدر الموضة لهذا الربيع

يعتبر ارتداء الألوان دائماً خياراً جريئاً للأزياء، هناك العديد من العوامل التي تجعلها تبدو جيدة، هل الألوان متطابقة؟ هل هم مشرقون جداً؟ البرتقالي هو لون حيوي يمكن إقرانه جيداً باللون الرمادي أو البحري أو الأبيض، إنه لون يثير الإثارة، اعتماداً على درجة اللون البرتقالي، يعد اللون الأزرق لوناً رائعاً يكمله.

لقد تحدث مجموعات عروض الأزياء وحان الوقت لإعادة التألق والتألق مع اللون البرتقالي المشرق هذا الربيع، في هذا العالم المليء بالحروب والأوبئة القاتلة، لدينا جميعاً مساحة، بقيت قليلاً لأسرتنا حيث يمكن العثور على الفرح، قد لا تبدو الخزانة المليئة بالبناطيل والأحذية والأوشحة ذات أهمية كبيرة عندما تصبح السياسة موضع تساؤل، لكنها مثل بصيص أمل يثيرنا ويساعدنا على التعبير عن أنفسنا، في هذا العصر من خلع الملابس الدوبامين لإضفاء لمسة من الثقة والحيوية، قرر المصممون الأعزاء أن اللون البرتقالي اللامع هو اللون المناسب لهذا الربيع.

 

اللون البرتقالي في مجموعات عروض الأزياء

ظل هذا اللون البرتقالي النابض بالحياة موجوداً منذ عدة مواسم الآن وظهر بطريقة جديرة بالملاحظة مرة أخرى لفصل الربيع، سواء تم ارتداؤه على شكل ملابس خارجية جريئة أو كإكسسوار ملفت للنظر، فإن هذا الظل سيكون خياراً مناسباً للكثيرين، استخدمت دور أزياء مثل Versace و Christian Dior و Bottega Veneta و Off-White إلى حد كبير هذا اللون في مجموعاتها. 

هذا الموسم ، الظل البرتقالي الرائج هو البرتقالي الحقيقي، انسي اليوسفي أو الصدأ (في الوقت الحالي على الأقل)، سواء كنتِ مستعدة لارتداء إطلالة برتقالية كاملة على غرار مجموعة دار أزياء Proenza Schouler أو مجرد قطعة برتقالية عبر أحد الملحقات على غرار Bottega Veneta، دعي الملابس التالية والعناصر القابلة للتسوق تكون دليلكِ اللوني المنفتح.

اللون البرتقالي في الموضة

  • عندما يتحدث أي شخص عن الدفء وأشعة الشمس، فإن اللون البرتقالي هو اللون الذي يمكن أن يجسد هذه المشاعر والعواطف الإيجابية.
  •  البرتقالي الساطع هو لون مضيء، تخدع على الفور أذهاننا وترفع مزاجنا نفسياً. 

اللون البرتقالي يكمل بشرتك وخزانة ملابسك

إذا كان لون بشرتك بارداً: تجنبي البرتقال الدافئ، فالألوان مثل السلمون أفضل من درجات اللون البرتقالي الزاهية، الخيار الأفضل هو العثور على ظلال من البرتقال بظلال من اللون الأزرق أو الأرجواني.

تبدو الدرجات الدافئة أفضل مع البرونز والبرتقال الذهبي وللحصول على درجات تحتية دافئة من البرتقالي مثل المرجان واليوسفي يكمل الجلد، يعد العثور على درجات تحتية وردية أو صفراء هو الأفضل لملاءمة النغمات الدافئة.

الألوان المناسبة مع اللون البرتقالي

  • اللون التكميلي للبرتقالي هو الأزرق مما يجعل الاثنين يسيران بشكل جيد دون أن يكونا متناقضين، اعتماداً على درجة اللون البرتقالي، لن يتماشى كل لون أزرق معها تماماً بمعنى أنه إذا كنتِ ترتدي لوناً برتقالياً شاحباً، فلن يقترن الكوبالت جيداً مثل اللون الأزرق الباهت، المفتاح هو الحصول عليه حتى يكون الظل ودرجة اللون مثاليين للون المحدد الذي ترتديه.
  • الأنواع الأخرى من الاقتران هي متشابهة أو ثلاثية أو متدرجة أو أحادية اللون، هي ظلال مختلفة من نفس اللون مثال على ذلك هو الزي ذو الجزء العلوي باللون البرتقالي الفاتح والسراويل باللون البرتقالي الداكن أو فستان متدرج بدرجات اللون البرتقالي المختلفة.
  • الألوان المتشابهة هي ألوان قريبة من بعضها البعض على عجلة الألوان، للحصول على مظهر برتقالي مشابه، سيتكون من الأصفر البرتقالي، البرتقالي، الأحمر البرتقالي.
  • يتم اختراق الألوان الثلاثية من ثلاثة ألوان متباعدة بشكل متساوٍ على عجلة الألوان، لإلقاء نظرة برتقالية ثلاثية، ستكون الألوان برتقالية وبنفسجية وخضراء.
  • الألوان التكميلية هي الألوان التي تتعارض مباشرة مع بعضها البعض، كما ذكرنا من قبل، اللون الأزرق يكمل اللون البرتقالي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار