تألقي قبل ليلة العمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تألقي قبل ليلة العمر
مقالات ذات صلة
المشاهير في ليلة العمر
تألقي بأظافر جذابة ليلة رأس السنة
أبرز إطلالات ليلى علوي.. أناقة وتألق
 
كل فتاة تريد أن تبدو أجمل عروس في يوم زفافها، ولكنها تشعر بالذعر عندما يبدأ العد التنازلي، ويقترب موعد الحفل حيث مازال لديها الكثير من الأمور والترتيبات التي لم تنجز ليس فقط بما يتعلق بالحفل بل بجمالها أيضاً. فهناك أمور تحتاج لوقت طويل حتى تصبح على مايرام، كالهالات السوداء أو الشعر التالف، البشرة المتعبة والكيلوغرامات الزائدة والأسنان وغيرها من ألأشياء التي لا بد أن تهتمي بها جيداً لتبدي على أفضل حال في ليلة العمر.
إذا كان لديك شهر واحد على موعد الزفاف فهناك طريقة لتتحولي إلى عروس جميلة و متألقة من خلال هذه المجموعة من نصائح الخبراء.
 
 
ابدئي من البشرة:
ينصح خبراء التجميل بالبدء بالعناية المكثفة بالبشرة قبل موعد الزفاف بأربعة أسابيع، وهذه العناية يجب أن تشمل الوجه وكامل الجسم. لذلك لابد من العناية والاهتمام بنوعية الطعام لأن جمال البشرة يبدأ من الداخل.
أعدي بشرتك لتكون متألقة ومشرقة من خلال الغذاء والنوم الكافي وشرب الكثير من المياه، وقومي بزيارة لخبيرة البشرة لعمل تنظيف عميق للبشرة وإزالة الحبوب والرؤوس السوداء، وعمل الماسكات اللطيفة والمقشرة للبشرة و المساج بالكريمات المغذية لمرات عديدة خلال هذا الشهر حتى تحصلي على بشرة صافية ونضرة في يوم زفافك.
 
اليدين والأظافر:
إن مظهر يديك مهم جداً في زفافك وخاصةً أنها ستظهر بالصور أثناء تبديل خاتم الزواج، لذلك لابد أن تبدو صافية وناعمة، فاحرصي على عمل تقشير يومي طبيعي ليديك في المنزل وترطيبها بالكريمات المرطبة، كما عليك العناية بأظافرك جيداً منذ بداية هذا الشهر لأنها ستمنح يديك مظهراً أكثر جمالاً قومي بتقليم الأظافر وترطيبها بالزيوت الطبيعية والليمون وتذكري عدم استخدامها كأداة لقتح أو كسر الأشياء لتحافظي على جمالها وطولها.
 
فقدان الوزن:
من الضروري اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام لأنها أفضل وسيلة لإنقاص الوزن بشكل آمن، ولكن إذا لم ينزل وزنك كما ترغبين وبدأ الوقت يداهمك فمن الأفضل استشارة الطبيب ليصف لك بعض الأدوية التي تساعدك على فقدان الوزن بوقت أسرع، بالإضافة إلى المكملات الغذائية اللازمة لجسمك، لتحصلي على جسم جميل كجسم عارضات الأزياء في يوم زفافك.
 
الأسنان:
في هذا اليوم لابد أن يكون كل شيء مكتملاً ومتكاملاً وبالتأكيد ستكونين مبتسمة طيلة اليوم، لذلك يجب أن تكون ابتسامتك جميلة ومميزة وبيضاء، عليك إذاً الاهتمام بأسنانك وتنظيفها بمعجون أسنان خاص بالتبييض، وإذا شعرت بأنها لم تصبح بيضاء كاللازم قبل 20 يوماً من الزفاف قومي بزيارة الطبيب لتبييض أسنانك قبل الزفاف.
 
السيلوليت:
من المزعج أن يشوه السيلوليت جمال جسدك، لذلك لابد أن تحرصي على استخدام الكريمات المذيبة للسيلوليت بالإضافة إلى الوصفات الطبيعية مع التدليك والمساج إلى جانب اتباع نظام غذائي لتخليص الجسم من السموم والسيلوليت المتراكم  ولتحصلي على جسم ممشوق وجميل.
 
الشعر:
قبل شهر من موعد الزفاف هو الوقت المثالي لاختيار قصة الشعر ولونه والتي يجب أن تكون مميزة خلال شهر العسل، كما تبدأ عنايتك بشعرك وتغذيته بحمامات  الزيت والكريمات والماسكات الطبيعية التي من شأنها أن تعيد إليه لمعانه وحيويته، بالإضافة إلى تغيير لونه قبل 10-15 يوم على الأقل إذا كنت تنوين ذلك.
 
إزالة الشعر الزائد في الجسم والحاجبين:
يمكنك اختيار الوسيلة التي تناسبك لإزالة الشعر الزائد وسيكون الشمع الساخن من أفضل الوسائل لتحصلي على جسم ناعم وبشرة مميزة ومصقولة، كما عليك أن تتركي حاجبيك ينموان قبل موعد زفافك بشهر، ثم تقومي بإزالة الشعر الزائد منهما قبل الزفاف بيوم واحد. وهكذا وفي يوم زفافك المنتظر ستكونين بالفعل العروس صاحبة الإطلالة الأجمل على الإطلاق.