تألقي بأزياء حفلات ليلة رأس السنة من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
تألقي بأزياء حفلات ليلة رأس السنة من مجموعات عروض الأزياء

تتمتع أزياء حفلات رأس السنة بتصاميم مع مشبك مرصع بالجواهر وإذا كان فخر مصمم الأزياء الخاص بكِ، اليوم، لا يهدأ إلا في لحظات الموضة للغاية لبريدجيرتون وإميلي في باريس، فهذا هو دليل الأسلوب المناسب لكِ. 

هناك من بدأ بالفعل في تزيين منازلهم وأولئك الذين جهزوا الأنوار على الشرفة أو في الحديقة ومن يفكرون، من ناحية أخرى، في شراء ثوب يعبر صراحة عن "روح الحفلات"، هناك المقترحات المختلفة (الفاخرة مع التكلفة المنخفضة) التي تقدمها صيحات الموضة وعروض الأزياء لهذا الموسم الوافرة، انتقلنا من المظهر الأنيق والبرجوازي إلى الملابس الملونة ويمكننا أن نقول ذلك بوضوح، تماماً، إن المعاصرة وقليلاً من هذا الشعور بالحنين الذي يسود بعض الشيء في جميع الفنون يسلط الضوء على ما لم يكن له قيمة جمالية لفترة طويلة، اليوم هو أساسي.

فيما يلي أفضل أفكار أزياء الحفلات لعام 2021 المصممة لأولئك الذين يحبون الأسلوب الراقي والأنيق للغاية (كاملة مع زينة الفيونكة وعصابات الرأس ومجموعات بونتون لإكمال المجموعة).

الثوب الأحمر

ثلاثة إصدارات من فستان الحفل الأكثر في خزانة ملابسنا: الفستان الخالد والذي يمكن أن يتخذ شكل أنيق والفستان ميدي مع أكتاف عارية، مما يضيف لمسة جذابة أو الفستان الصغير، لأولئك الذين يفضلون أسلوباً أخف وناعم.

أزياء الكاروهات

لا يوجد أزياء حفلات رأس السنة بدون الكاروهات، يمكنك ارتداؤه كتفصيل في إصدار بدلة، هذا الموسم مع تنورة قصيرة وحتى في مظهر شامل.

القمصان الكلاسيكية

الكشكشة والفيونكات والزينة، يصبح القميص هو مركز الزي ويعد بالإبهار بالمؤثرات الخاصة. 

الديباج والجاكار

للملابس الفخمة والفاخرة، ليس فقط في النسخة الذهبية.

سترات عيد الميلاد التقليدية

تعتبر السترة ذات الطراز الاسكندنافي من الكلاسيكيات التي لا غنى عنها في حفلات ليلة رأس السنة وعيد الميلاد ولا يعني ارتداءها بالضرورة أن ارتداءها يجب أن يكون زياً غير رسمي: ركزي على الإكسسوارات الساطعة للحصول على تأثير فائق الأناقة، هنا، تظهر حيوانات الرنة، "بابا نويل"، طيور البطريق، الدببة القطبية، أشجار التنوب، أنماط رقاقات الثلج بوفرة على نماذج التريكو بألوان رمزية مثل الأحمر والأخضر والأزرق، تصبح سترة عيد الميلاد الهزلية تقليداً حديثاً.

المظهر المشرق

لا توجد حفلة بدون الترتر، بما في ذلك حفلة رأس السنة، إملاءات الموسم تقول: "لا تخافوا من التألق".

زينة الفيونكة

الفيونكة هي تلك اللمسة الرومانسية التي ستساعد في جعل ملابس عيد الميلاد ورأس السنة الخاصة بكِ مميزة، يمكن أن تكمل القميص أو السترة أو تغزو الفستان بالكامل، في أي حال، سيكون التأثير سحرياً.

الملحقات المثالية لحفلة رأس السنة عام 2022

  • العصابات.

  • الأقواس والمشابك.

  • أقراط.

  • جوهرة الأحذية والحقائب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار