حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • تألقي وازدادي سحراً بطلاء أظافرك

    تألقي وازدادي سحراً بطلاء أظافرك

    إن الجمال العصري يؤكد أن الإطلالة المتميزة تعني الاهتمام بكل تفاصيل الجمال، من الرأس وحتى أخمص القدمين، ولذا اهتم خبراء الجمال بوضع البرامج وطرح المستحضرات التي تعتني بجمال المرأة، لتتألق وتزداد سحرا وجاذبية, إليك باقة من مستحضرات طلاء الأظافر ليدين تشع جمالا.
    طلاء الأظافر LA LAQUE COUTURE
     امرأة راقية حتى أطراف أصابعها. تزهو ألوان إيف سان لوران المميزة ضمن مجموعة طلاء الأظافر بلون متأجج يتماشى مع لهيب الشمس. ولهذا الصيف، تتوهج الأظافر ببصمة إيف سان لوران المميزة.
    وعده لك: تركيبة عالية الأداء لون نقي , صبغيات لونية عالية التركيز مع لمعة وثبات شديدين , بفضل احتواء التركيبة على زيت الورد من تشيلي والكالسيوم، فإنها تعزز وتحمي الأظافر وتجملها.
    بعد التجربة: ميزة جفاف سريعة,  تتمتع التركيبة "بذاكرة بنيوية" تؤمن لطلاء الأظافر جفافاً سريعاً يستغرق بضعة دقائق فقط. لمسة راقية على البشرة البرونزية ليتاح لكل امرأة التألق حسب رغبتها".

    "جيم كراش"Gem Crush
    إنّها مجموعة "جيم كراش"Gem Crush  الآثرة والمبهرجة والمتميّزة بالتغطية الكاملة للطلاءات اللمّاعة. فبخلاف التركيبات اللمّاعة الأخرى، تمنح طلاءات "جيم كراش "Gem Crush  بريقاً مدوّياً وتضفي طبقة لمّاعة متعدّدة الأبعاد تتلألأ جمالاً.
    وعده لك: يقوم هذا الطلاء على تقوية الأظافر ويحافظ على لون أظافرك ويحميهم.
     بعد التجربة: يمنع تقصف الأظافر ويزيدهم لمعانا وجمالا.

    "توب سبيد" Top Speed
    يحتوي طلاء الأظافر اللامع " Revlon Top Speedسريع الجفاف على تركيبة حائزة براءة اختراع تمكّنك من وضع طلاء الأظافر بسرعة فائقة وسلاسة، لتحصلي على طبقة مذهلة ومبهرة بلمعانها في دقيقة واحدة فقط.
    وعده لك: تركيبة سريعة الجفاف ممزوجة بطلاء شفّاف، فائقة السلاسة مع خاصيّة تقوية الظفر.
    بعد التجربة: ناعم على الأظافر، يقويهم ويكسبهم رونقا مميزا .

    طلاء الأظافر اللمّاع “1 Seconde”
     تمنحك هذه التركيبة الجديدة من  Bourjois النتيجة الاحترافيّة التي تمنحها صالونات التجميل في خلال بضع ثوان وفي راحة منزلك. أمّا السرّ وراء هذه النتيجة المبهرة فهو فرشاة عالية الدقة على شكل مروحة لطلاء عالي الدقة واحترافي.
    وعده لك: يعزّز أناقة اليدين الطبيعية,  والأظافر مطليّة بأكملها وناعمة ومرتّبة ومنسّقة.
    بعد التجربة: ظفر واحد = لمسة واحدة = ثانية واحدة = لا عيوب.


     

     

    تعليقات