تامر حسني لمعجبة فقدت الذاكرة ولم تنساه: فخور بيكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
تامر حسني لمعجبة فقدت الذاكرة ولم تنساه: فخور بيكي
مقالات ذات صلة
أسرة عبد الحليم حافظ تهاجم تامر حسني: كذب في موقف يخصنا
تامر حسني يُجري استطلاعًا للرأي بين متابعيه حول تصويره لفيديو كليب
محمد شبانة يرحب بتجسيد مينا مسعود لشخصية حليم: هوليوود هيعرفوا يظبطوها

قام الفنان تامر حسني بمشاركة متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو استقباله بإحدى معجباته التي تمكنت من التغلب على مرض.

والتقى تامر حسني بـ "بيرهان"والتي روت له قصتها، بعد مرورها بحادث أليم، فقدت بسببه الذاكرة ولم تكن تتعرف على أفراد أسرتها بما فيهم والدها وأختها، ولكنها كانت تتذكر حبها لتامر حسني، كما كانت ترفض تناول الطعام دون الاستماع إلى أغنيته "الموضوع فيك".

وأضافت بيرهان في حديثها مع حسني أن الأطباء قد يأسوا من قدرتها على المشي من جديد بعد إصابتها بشلل، غير أنها أصرت على المحاولة وهي تأخذ الدعم من أغانيات نجم الجيل، وبالفعل أصبحت قادرة على السير حاليًا من جديد، وحاليًا تحاول التخلي عن العكاز تمامًا.

تامر حسني لمعجبة فقدت الذاكرة ولم تنساه: فخور بيكيتامر حسني لمعجبة فقدت الذاكرة ولم تنساه: فخور بيكي

وقدّم تامر حسني لبيرهان الدعم، وكتب لها رسالة عبر حسابه على بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلًا: "يا بيرهان أنا اللي فخور بيكي وفرحان بيكي أكتر من أي حاجة".

وتابع:"وكلامك شرف كبير ليا وفرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك ودي حاجة كبيرة جداً بالنسبالي أنا فرحان إني شوفتك وسمعت قصتك أكتر ما أنتي فرحانة بمقابلتي وبكتير كمان والله، يا رب أشوفك بكامل الشفاء قريب جداً وبدعوات كل اللي شافوا قصتك".

وفي صعيد أخر خرج محمد شبانة، نجل شقيق عبد الحليم حافظ، ورفض تشبيه تامر حسني بالعندليب الذي يعتبره الكثير واحدًا من أعمدة الغناء المصري.

حيث كان المنتج محمد حفظي، قد شبّه تامر حسني، بأنه "عبد الحليم حافظ القرن الواحد والعشرين" خلال حفل افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي التي أقيمت أواخر العام الماضي.

وأضاف شبانة، في تصريحات لأحد البرامج التليفزيونية: "كل واحد حر في رأيه، أنا بالنسبالي مفيش وجه شبه خالص بين تامر وعبدالحليم".

وتابع:" عبد الحليم قصة تانية ومختلفة تمامًا، عبد الحليم في السما أنا شايف كده  من وجه نظري، والباقي كله مش موجود".

واستكمل نجل شقيق عبد الحليم : "نحسب امتى إن ده زي عبد الحليم، بعد عمر طويل حينما يتوفاه الله وأعماله تعيش 40 - 50 سنة بعد الوفاة نقول وقتها إنه ابتدى يقرب من عبد الحليم".