تامر حسني يحذر من منتحل شخصيته الذي يتبع طريقة غريبة صدقها الكثيرين!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
تامر حسني يحذر من منتحل شخصيته الذي يتبع طريقة غريبة صدقها الكثيرين!

حذر الفنان تامر حسني جمهوره من شخص ينتحل صفته، ويتبع طريقة غريبة للإقناع، مشيراً إلى أنه في طريقه لمقاضاته بعد أن وجد أن البعض يصدقه.


تامر حسني ومنتحل شخصيته

كشفت تامر حسني أن هناك شخصاً ينتحل صفته، ويقوم بتقليد نبرة صوته والاتصال بالناس وادعاء أنه هو، ونظراً لأن البعض صدقه وتكرر الموقف أكثر من مرة فسوف يقاضيه رغم أنه لم يكن يحب أن يلجأ لهذه الطريقة.

وقال تامر حسني في رسالته التحذيرية: "يا جماعة معلش هو مش وقته بس في شخص فاضي بيكلم الناس وبيقلد صوتي معلش خلوا بالكم عشان هو شكله فاضي بزيادة وبيكدب وعمال يغني ويبعت إهداءات وللأسف في ناس مصدقاه وفاكرينه أنا".

تامر حسني يحذر من منتحل شخصيته
وأضاف تامر حسني: "أنا مبتكلمش على أي برامج ولا ابليكيشن، ولا اي حاجة خاصة، غير البوست اللي بنزله على صفحتي أو حسابي الخاص.. وحالا الشخص الكداب ده، بيحصل معاه إجراء قانوني مكنش نفسي اعمل كدا.. بس دا انتحال شخصية".

تامر حسني وفيروس كورونا

من ناحية أخرى، يحرص تامر حسني على توعية متابعيه باستمرار بخصوص فيروس كورونا عبر حساباته على مواقع التواصل، وكان آخر ما فعله هو نشر منشوراً على الفيس بوك يقدم نصيحة بضرورة شرب المشروبات الدافئة أو كوب ماء عليه القليل من عصير الليمون.

كما طلب تامر حسني من متابعيه بتداول هذا المنشور مع أصدقائهم وأسرتهم، سواء عبر مواقع التواصل أو تطبيق الواتس آب، من أجل التذكير بأن تكون عادة يومية.


تامر حسني يشارك في تحدي الخير

كذلك حرص تامر حسني على مساندة المتضررين من أزمة فيروس كورونا، من خلال المشاركة في تحدي الخير والتكفل بـ 400 أسرة مصرية لمدة شهر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار