تامر حسني ينشر مشهداً محذوفاً من "عمر وسلمى" ويحذر العرسان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
تامر حسني ينشر مشهداً محذوفاً من "عمر وسلمى" ويحذر العرسان

شارك الفنان تامر حسني، مشهداً محذوفاً من كواليس فيلم عمر وسلمى، الجزء الأول لسلسلة بلغ عددها 3 أفلام، وشاركته في البطولة النجمة مي عز الدين، كما وجه رسالة تحذيرية ساخرة للعرسان المقبلين على الزواج.

المشهد المحذوف في عمر وسلمى

نشر تامر حسني عبر حسابه على إنستغرام، مقطع فيديو وثّق لحظة سقوط الفنانة مي عز الدين في مشهد الزفاف من نهايات فيلم عمر وسلمى الجزء الأول، وسخر من السرعة في المشي أثناء حفلات الزفاف، وبخاصة للعرسان الذين قد يفاجأون بسقوط العروس التي لا تزال تتعلم المشي في فستانها.

وظهرت مي عز الدين في الفيديو وهي تُسرع إلى جانب تامر حسني للوصول إلى مسرح الزفاف الذي تم تصميمه بالزجاج الناعم مع إطارات وديكورات مضيئة، لتسقط أرضاً فور أن وطأت قدمها سطح المسرح الزلج، وبالتالي يسقط تامر معها لإمساكه بيدها، قبل أن تستغيث الفنانة بالمحيطين لمساعدتها على النهوض.

شاهدوا الفيديو

وقال تامر حسني: "رسالتي لكل عريس، لا تتهور وتعمل أنك تامر حسني، لأن معك واحدة ترتدي فستاناً ما زالت تتعلم المشي فيه، أصلاً حتى أصل المشهد هكذا كما ترون، بمعنى إن أنا نفسي وقعت وقعة بيدرسوها في الصين حتى الآن".

واسترسل تامر حسني موجهاً المزاح للفنانة مي عز الدين التي كانت ترتدي فستان زفاف مميزاً ولاقى إعجاب الكثير من الفتيات في الفترة التي عُرض فيها الفيلم أي قبل 17 عاماً تقريباً، مؤكداً أنه سيغفر لها هذا السقوط المفاجئ لأجل أناقتها.

تامر حسني عمر وسلمى

وتفاعلت مي عز الدين مع الفيديو المنشور، وأعربت عن خجلها وسعادتها باستخدام إيموجي ضاحك.

مي عز الدين عمر وسلمى

فيلم عمر وسلمى

فيلم عمر وسلمى الجزء الأول عُرض عام 2007، وهو من بطولة كل من النجوم تامر حسني ومي عز الدين وعزت أبو عوف ورامي وحيد ومروة عبد المنعم وميس حمدان ومصطفى هريدي ومحمد سليمان ورحاب الجمل وثريا إبراهيم وهبة عبد الحكيم، كما شاركت الفنانة هالة صدقي بظهور شرفي في الفيلم بدور عمة عمر، والفيلم فكرة وتأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وهو من إخراج أكرم فريد.

تدور قصة الفيلم حول عمر الطالب الجامعي الشاب الذي يعاني من صدمة عاطفية تُدخله في حالة حزن بالغة، قبل أن يلتقي بسلمى زميلته الجديدة في الجامعة، التي يحاول بكل الطرق الحصول على إعجابها بممارسة العديد من المواقف الكوميدية والرومانسية، ومع ذلك لا يتخلى عمر عن علاقاته النسائية التي توقع بينهما الخلافات أكثر من مرة، ولكن الحب ينتصر في النهاية ليتزوجا.

عمر وسلمى 1

لم تتوقف ثنائية تامر حسني ومي عز الدين عند الجزء الأول من فيلم عمر وسلمى، ولكن تعاون النجم وصاحب فكرة العمل مع السيناريست أحمد عبد الفتاح والمخرج أحمد البدري ليطرحا الجزء الثاني من عمر وسلمى عام 2009، وتستمر مي عز الدين في تصدر البطولة النسائية للعمل الذي لاقى نجاحاً كبيراً، وتدور قصته حول حياتهما بعد الزواج وإنجاب طفلتين، فيما يبدأ عمر في إهمال سلمى والعودة لعلاقاته النسائية مع اتهامها بالتقصير والإهمال، على الرغم من انشغالها بتربية الفتاتين وأمور المنزل، وتنشأ بينهما خلافات جديدة تنتهي بالطلاق، ولكنهما يعودان مرة أخرى.

عمر وسلمى 2

دخلت عناصر جديدة على الجزء الثاني من عمر وسلمى مع غياب بعض أبطال الجزء الأول، وشارك في بطولته مع تامر حسني ومي عز الدين وعزت أبو عوف كل من ميسرة وميرهان حسين والطفلتين ليلى وملك أحمد زاهر مع كريم محسن وداليا بدر ومجدي بدر.

عام 2012 استعان تامر حسني بالمخرج محمد سامي الوجه الجديد في الإخراج وقتئذ، للجزء الثالث من عمر وسلمى، والذي دارت أحداثه حول دخول عمر في نوبة طيش ليقرر العمل كمطرب شعبي، فيما تقرر سلمى معاقبته واللجوء للخلع، قبل أن يعاقبها بادعاء خطبته وخطف ابنتيه.

عمر وسلمى 3

الجدير بالذكر أن تامر حسني تعاون مع مي عز الدين في عمل درامي خارج إطار عمر وسلمى وهو مسلسل آدم الذي عُرض عام 2011.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار