تامر مرسي يحذر من الإساءة للزملاء باسمه: حتى من تجاوزوا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
تامر مرسي يحذر من الإساءة للزملاء باسمه: حتى من تجاوزوا

خرج المنتج تامر مرسي، مالك شركة سينرجي للإنتاج الفني، عن صمته بعد فترة من القيل والقال حول استمراريته في رئاسة الشركة بعد أنباء عن خروجه من منصبه.

أنباء استبعاد تامر مرسي

وخلال الأيام الماضية، انتشرت الشائعات حول استبعاد تامر مرسي من منصبه، رئيسًا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، واستبداله بإحدى الهيئات الأخرى.

وعليه بدأ البعض في تناول هذا الكلام عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع المتحدة للخدمات الإعلامية، لإصدار بيان تنفي فيه هذه الشائعات، وتؤكد على أهمية انتظار المؤتمر الصحفي الذي سينعقد بعد أيام لمناقشة الوضع داخل الشركة، والإعلان عن بعض القرارات الجديدة.

تامر مرسي يرفض الإساءة لزملائه

كشف تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن متابعته للموقف خلال الأيام الماضية، ورفضه للإساءة التي صدرت من بعض أصدقائه لمروجي الشائعات ممن أخطأوا في حقه.

وكتب تامر مرسي منشورًا قال فيه: "وصلني أن بعض الزملاء يكتبون تدوينات دعما لشخصي فيها إساءة لزملاء آخرين ارفض هذه التدوينات حتى لو كانت ضد من تجاوزوا حق النقد  وأساءوا لي شخصيا نسامح في الاساءة الشخصية لنا ولا نقبل الاساءة لغيرنا".

تابع تامر مرسي: "أكتب فقط ما يعبر عني هنا عبر هذا الحساب أو عن طريق المؤسسة التي أفخر بالانتماء لها غير ذلك لا يعبر عني ولا أقبله فخور بالانتماء لهذه المهنة وأرفض أي إساءة أيا كانت لأي زميل".

تامر مرسي يحذر من الإساءة للزملاء باسمه: حتى من تجاوزوا

بيان الشركة المتحدة لنفي الشائعات

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أصدرت بيانًا فور انتشار الشائعات وتضارب الأخبار حول هذه الأزمة، مهددة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبيها.

وجاء في بيان المتحدة العاجل: "تعلن الشركة المتحدة للخدمات الاعلانية عن عقد مؤتمر صحفي يوم السبت الموافق ٢٩-٥-٢٠٢١ وذلك للاعلان عن ما تحقق من انجازات وملامح التطوير  خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية".

تابع البيان: "كما تنفي الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وانها سوف تتخد كافة الاجراءات القانونية اللاذمة ضد مروجي تلك الشائعات".

منشورات مثيرة للجدل بعد شائعات رحيل تامر مرسي

وكان بعض الداعمين للمنتج تامر مرسي، قد كتبوا منشورات أساءوا فيها لبعض الفنانين الذين أيدوا ونشروا هذه الأخبار، وانتشرت هذه الإساءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج تامر مرسي نافيًا علاقته بها.

منها المنشور التالي: "مبدئيا كدة انا بس عاوزة أوضح حاجة.... أولا أي كلام من اللي بيتنشر ده على السوشيال ميديا مش صحيح... ثانيا للناس اللي مش فاهمة وبس بتحب تظيط في الزيطة تامر مرسي قبل مايبقى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة هو أصلا عنده شركة إنتاج اسمها سينرجي وهي أكبر شركة إنتاج في الوطن العربي ومش بس واحدة في كذا واحدة دة قبل مايبقى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة".

تابعت صديقة تامر مرسي: "يعني الناس اللي  عمالة تكتب كلام غير صحيح  بالمرة كفاية زيطة  وأي كلام وكفاية إشاعات... بس في ناس ظهرت على حقيقتها واحد واحد وعارفاكوا  برده واحد واحد متجوش بعد كده تبوسوا الأيادي عشان بس تدخلوا الشركة.... وأكيد الناس كلها عارفة مين تامر مرسي لو نسيتوا خلي تاريخه يفكركوا".

وأثار هذا المنشور بالذات جدلا كبيرًا ورفضه بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استخدام جملة "يبوسوا الأيادي"، تأكيدًا لرفضهم لفكرة العمل بهذه الطريقة المهينة، وبعد انتشار وتداول صور المنشور على نطاق واسع، خرج تامر مرسي عن صمته لتهدئة الموقف.

وبعدها تم كتابة منشور آخر للتوضيح من قبل موظفة المتحدة: "الناس اللي بردة بتزيط في الزيطة واخدين الكلام على نفسكوا ليه..... انا كاتبة لناس معينة عندي وياريتهم ناس عادية لا دول كانوا صحابي ونزلوا بوستات بالباطل وكلمة تبوسوا الأيادي دي ليهم هما ....فا ياريت تقروا البوست كويس عشان انا كاتبة الناس اللي ظهرت على حقيقتها ومتهيألي انا معرفش كل الناس اللي بتشتغل في المجال عشان يخدوا الكلام على نفسهم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار