شاهدوا تحدي العمر يشتعل بين النجوم...تغير جذري في ملامحهم في سن الـ80

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2019
تحدي العمر يشتعل بين النجوم
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان
أحمد الأحمد بملامح مختلفة بعد تجميل الأنف: صور من كواليس أعماله

اشتعل تحدي العمر أو Age Challenge بين نجوم الوطن العربي، فبدأ كل نجم في قبول التحدي ونشر صورته في سن الـ 80 على حسابه، ليكشف عن ملامحه عندما يتقدم في العمر من خلال استخدام تطبيق Face App.


تحدي العمر تصدر انستقرام بقوة، مع قبول النجوم التحدي وبدء نشر صورهم بعد تقدمهم في العمر، فكشف بعضهم مفاجآت تخضهم مثل الفنانة بلقيس فتحي التي نشرت صورتها في سن الـ 80، وعلقت عليها بأن ملامحها تشبه كثيراً جدتها والدة والدها "زهراء".

بينما جاء تعليق بعض النجوم على نحو حزين بعد نشره صورته وهو متقدم في العمر، مثل الفنانة ساندي التي علقت بكلمات مؤثرة لتقول: "يا ترى ي وانا في السن ده راين هيسال عليا هيفتكرني اصلا هيستحمل كلامي الكتير معاه من كتر ما انا ساكته عشان لوحدي ياتري انتو كمان هتفتكروني ؟ ولا لما اموت محدش هيمشي في جنازتي عشان نجمي اطفي اسفه نكدت عليكم بس الناس اللي في السن ده احنا مقصرين معاهم اوي و أولهم أهالينا".

تعليق حزين لساندي بسبب صورتها في سن الـ 80
أما الفنانة شيماء سيف فكعادتها جاء تعليقها غاية في الطرافة، فنشرت صورة مع زوجها المنتج محمد كارتر وهما متقدمان في العمر وعلقت قائلة: "الحاج كنتاكي وحرمة الحجة شيكن ونجز".

وكذلك الفنان دياب علق بشكل مضحك على صورته مع زوجته وهما في سن الـ 80 فكتب: "وأنا والمرحومة مراتي"، فجاء تعليق زوجته أكثر طرافة لتقول له: "ألف رحمة ونور عليا...وزع على روحي كب كيك الهي يسترك".
شاهدوا صور النجوم في تحدي العمر الذي أشعل مواقع التواصل: