نجوم تركيا في الطفولة: من تغيرت ملامحه كثيراً؟

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
نجوم تركيا في الطفولة: من تغيرت ملامحه كثيراً؟

تخطت شعبية النجوم الأتراك حاجز بلادهم، وأصبح البعض منهم نجوماً عالميين، وعرف الكثير منهم في الوطن العربي بعد انتشار مسلسلاتهم فيه. يتمتع نجوم تركيا بقدر كبير من الجمال، وهو ما دفع البعض للبحث عن كيف تغيرت ملامحهم على مدار السنوات، لذا إليكِ نجوم تركيا بين الطفولة والآن.

النجوم الأتراك في الطفولة

خطف نجم مسلسل الحفرة التركي الذي يعرض حالياً الأنظار إليه بأدائه في المسلسل، وعرف أراس بولت، باسم شخصيته الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي، الذي قرر ترك عائلته والسفر بعيداً لبدء حياة جديدة.

وحقق مسلسل الحفرة نجاحاً كبيراً في الفترة السابقة، التي تتطور أحداثه بعد قدوم والدته إليه لتخبره بضرورة العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه.

احتفظ النجم التركي أراس بولت بلون شعره الأشقر منذ طفولته وكذلك وسامته التي يتميز بها، إلا أن بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا تغير ملامحه كثيراً.

لم تتغير نظرة الفنان التركي أركان كولتشاك كوستنديل، بين الطفولة والآن، فعند مقارنة الصورتين يبدو أنه ما زال يملك نفس النظرة، إلا أن نجم مسلسل الحفرة البالغ 41 عاماً، تغير لون شعره قليلاً لصبح أكثر وسامة.

الفنان التركي أركان كولتشاك كوستنديل

ما زال الفنان التركي شاتاي أولسوي، يمكن التعرف على صورته في الطفولة منذ النظرة الأولى، فقد احتفظ الممثل الشاب بوسامته واستطاع تقديم باقة كبيرة من المسلسلات في السنوات الماضية رغم أنه لا يزال في أواخر العشرين من عمره.

وبملامح أوروبية خالصة، تمتع الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ بالجمال منذ طفولته، قد تكون ملامحه تبدلت قليلاً مع تقدمه في العمر لكنه ما زال يحتفظ بوسامته التي أهلته ليكون نجماً لإعلانات أهم ماركات الثياب في تركيا، وجاءت ابنته لتشبهه تماماً في طفولته والتي رزق بها من أرزا أكين، ملكة جمال تركيا عام 2002 التي انفصل عنها عام 2012.

كيفانش تاتليتوغ

نجمات تركيا وكيف تغيرت ملامحهن عن الطفولة

كان لنجمات تركيا النصيب الأكبر من الاهتمام بسبب جمالهن، ورغم محاصرة الأنباء لبعضهن حول الخضوع لعمليات التجميل، جاءت صور الطفولة لتنفي هذا الأمر أو تنفيه.

الفنانة التركية بورجو بيريجيك، التي خطفت الأنظار إليها في مسلسل فتاة النافذة، أظهرت المقارنة بين صورتيها في الطفولة والآن تمتعها بجمال فائق منذ الطفولة دفعت الجمهور للتغزل فيها، خاصة أنها استطاعت في 2006 الفوز بلقب ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط في أنطاليا.

الفنانة التركية اوزجي ياغيز، صاحبة الـ 26 عاماً ظلت ملامحها مطابقة لطفولتها ولم تتخل عن لون شعرها الأسود الذي ساعد في الحفاظ على تطابق شكلها.

الفنانة التركية بيرجي أكالاي، صاحبة الـ 39 عاماً، تغزل الكثير في ملامحها خلال الطفولة، إلا أن ملامحها في بداية ظهورها عندما قارن الجمهور بينها وبين شكلها الحالي، أحاطت بها الكثير من الأنباء عن خضوعها للعديد من عمليات التجميل.

الفنانة التركية بيرجي أكالاي

تغزل الجمهور في ملامح الفنانة التركية فرح زينب عبد الله، وأصولها العربية، لكون والدها عراقياً، على الرغم من تبدل ملامحها قليلاً، واعتبر البعض أنها صارت أجمل عندما كبرت .

وعلى الرغم من عدم تغير ملامح الفنانة التركية ديميت أوزدمير بين الطفولة والآن إلا أن الحديث عن خضوعها لعمليات التجميل لا ينته، على الرغم من نفيها للأمر تماماً أكثر من مرة.

الفنانة التركية ديميت أوزديمير

حققت الفنانة التركية هازال كايا، شهرة واسعة في العالم العربي خاصة بعد نجاح العديد من مسلسلاتها وأطلق عليها الجمهور اسم فريحة نسبة إلى أحد مسلسلاتها.

بيرين سات، تعد أعلى نجمات تركيا أجراً، والتي عرفت في الوطن العربي بعد مسلسل العشق الممنوع، خاصة مع تمتعها بجمال ناعم كان لافتاً للأنظار فهو يرافقها منذ الطفولة وحتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار