نجوم رجال غير التجميل ملامحهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
نجوم رجال غير التجميل ملامحهم

خضع عدد من النجوم الرجال للتجميل وهو ما غير ملامحهم كثيرا عما عرفه عليه الجمهور، وفي هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أبرز هؤلاء النجوم.

عمليات تجميل تامر حسني 

في عام 2022 فاجأ تامر حسني الجمهور بتبدل ملامحه وذلك بعد خضوعه للتجميل،  حيث ظهر تامر حسني بملامح متغيرة تماماً بداية من شكل وجهه إلى تسريحة شعرهالذي حوله لنسخة متطابقة من وائل كفوري وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

 وعن عمليات تجميل تامر حسني التي غيرت ملامحه فخضع الفنان المصري بشكل أدق إلى عدد من التقنيات وليس العمليات الجراحية، فاستخدم تقنية تيكساس لتغيير شكل الفك، فضلا عن الفينير الذي غير شكل أسنانه، كما خضع لتقنية لصق الأذن أما الشفتين فبدت أنحف مما كانت عليه.

أحمد سعد قبل وبعد

الفنان أحمد سعد واحد من بين النجوم اللذين خضعوا للتجميل، وغير التيكساس ملامحه كثيراً، فخلال العام الماضي خضع أحمد سعد لتقنية تيكساس التي غيرت من شكل الفكين ليبدو بعدها وجهه بشكل مربع، كما استخدم الفينير للأسنان وهو ما أبرز وغير من شكل ضحكته.

الفنان ماجد المهندس

أما الفنان ماجد المهندس ففاجأ الجمهور بتغير ملامحه في عام 2021 حيث حملت ملامحه تغييرات واضحة في منطقة الفك والحواجب بالإضافة إلى الوزن الزائد في منقطة الخدود. ليثير التساؤلات حول سر تغير ملامحه وهي اكتفى فقط بتقنية تيكساس أم أنه استخدم حقن الفيلر.

شادي شامل قبل وبعد التجميل

واحد من بين المشاهير اللذين تبدلت ملامحهم بدرجة تصعب على الجمهور التفرقة بين ملامحهم قبل وبعد التجميل كان الفنان شادي شامل الذي اشتهر  بظهوره في برنامج العندليب.

لجأ شادي شامل إلى عدد من عمليات وتقنيات التجميل التي بدلت ملامحه ليتحول إلى شخص آخر عن الذي عرفه الجمهور.

في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز النجوم الرجال اللذين لجأول للتجميل وفاجأو الجمهور بتبدل ملامحهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار