السن مش عائق: خليكي ستايل في أي عمر على طريقة سيدات الإنستغرام

سيدات فوق ال 50 ألهمن العالم بأناقتهن الشبابية على إلانستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020
السن مش عائق: خليكي ستايل في أي عمر على طريقة سيدات الإنستغرام

 يجب أن نعي جيداً ما تعنيه مقولة أن السن ليس عائقً، في الحقيقة هذه الكلمات البسيطة يمكنها أن تغير كل شيء، فبمجرد أن نكسر الحواجز ونبتعد عن فكرة أن لكل سن مظهره الخاص الذي يجب الالتزام به، ستتغير طريقتنا في تنسيق الأزياء تماماً، لتكون مريحة أكثر لنا ومناسبة لشخصيتنا.

في هذا المقال نعرض لكِ مجموعة من السيدات الملهمات الائي تخطن الخمسين عاماً وبمجرد النظر لهن ستشعرين بالحيوية والشباب، فهن ليسوا بأي حال من الأحوال النساء الأكبر سناً الوحيدات اللائي يمكن أن يعلمننا شيئاً أو اثنتين عن الأناقة، لكن علمتنا متابعة اتجاهات الأزياء أننا يمكن أن يكون لدينا ملهمات من كل الأعمار.

مجرد إلقاء نظرة خاطفة واحدة على هؤلاء السيدات الرائعات سترين ما نعنيه، تابعي القراءة لإلقاء نظرة على النساء الملهمات.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah Jane Adams (@saramaijewels) on

الموضة الجريئة بشكل أنيق هي ما يمكنك توقعها من مصممة المجوهرات والموديل وأيقونة الإنستغرام سارة جين آدمز Sarah Jane Adams، إنها لا تبتعد مطلقاً عن الألوان أو النقشات الجذابة ومن الواضح أنها تستمتع بالأزياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Accidental Icon (@iconaccidental) on

لدى لين سلاتر Lyn Slater موهبة لاظهار قطع الأزياء بشكل ملتوي جذاب ولكن تنسيقها للأزياء لن يشعرك أبداً بالملل، إحساس الأناقة والذوق لدي المدونة البالغة من العمر 63 عاماً هو مصدر إلهام لأي جيل وهي تثبت أيضاً أن الراحة في أسلوبكِ الشخصي هي الأناقة في حد ذاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨?? BAD LIL BADDIE ???✨ (@baddiewinkle) on

لقد اكتسبت مدونة الموضة BaddieWinkle ما يقرب من أربعة ملايين من متابعي Instagram بسبب إطلالاتها غير المتوقعة والشبابية مع لمسة من الأناقة وشخصيتها التي لم يتم حظرها أبداً في عمر 88 عامًا، ليس لدى مصممة الأزياء خطط للتراجع أو لتقليل أسلوبها ونحن ممتنون لذلك للغاية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mel Kobayashi (@bagandaberet) on

ميلاني كوباياشي Melanie Kobayashi صاحبة مدونة Bag and a Beret، تمزج الفتاة البالغة من العمر 53 عاماً بين النقشات القديمة والممتعة والكثير من الألوان لتضفي مظهراً مميزاً خاصاً بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fashion Over Fifty (@fashionoverfifty.wendy) on

بدأت Wendy Packer مدونتها Fashion Over Fifty، كمكان لعرض مراحل العمر بطريقة إيجابية وهي تشارك النصائح والأفكار بالإضافة إلى ملابسها الرائعة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Not Dead Yet Style (@notdeadyetstyle) on

تمزج مدونة الموضة البالغة من العمر60 عاماً باتي غيبونز Patti Gibbons بين الحداثة والكلاسيكية وتضفي طابعها الإبداعي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Senior Style Bible (@seniorstylebible) on

من الصعب تصديق أن Dorrie Jacobson تبلغ من العمر 82 عاماً، لكن المدونة و Instagrammer الأنيقة تستخدم أيضاً صفحتها الخاصة لإلقاء النصائح المهمة والحكيمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cathy Williamson (@themiddlepageblog) on


قامت كاثي ويليامسون Cathy Williamson، بابتكار تسمية فن التصميم غير الرسمي والمتطور، انتقلت إلى مدونتها للتعرف على أفكار الزي التي يمكنك ارتدائها بسهولة مع الشعور بالراحة والتألق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار