تحدي الملل: فنانات ينشرن صورهن في الطفولة فهل تشبه ملامحهم الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
تحدي الملل: فنانات ينشرن صورهن في الطفولة فهل تشبه ملامحهم الآن
مقالات ذات صلة
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا
تداول لقطات لـ"محمد صلاح" بعد إصابته بفيروس كورونا
سلمى أبو ضيف تُعلن شفائها من فيروس كورونا

أطلقت الفنانة التونسية هند صبري تحدي الملل، والذي يهدف إلى نشر الفنانات والفنانين صورهم في مرحلة الطفولة، وذلك ضمن التحديات التي أطلقها فنانون ورياضيون مؤخراً للتغلب على الملل خلال فترة الحجر الصحي، ولتشجيع جمهورهم ومتابعيهم على البقاء في المنزل.

ونشرت الفنانة هند صبريأ أحد أهم الوجوه في السينما المصرية، أول صورة من صور التحدي لها مرتدية لفستان أبيض، وعلقت عليها: لازم نقعد في البيت كلنا، كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجع لها، أنا بدأت بصورة غالباً في فرح أو عيد ورونا صوركم.

ونقلت الفنانة التونسية التحدي إلى كل من سلمى أبو ضيف ومنة شلبي، وكندة علوش، وعمرو يوسف.

تحدي الملل: فنانات ينشرن صورهن في الطفولة فهل تشبه ملامحهم الآن

ودخلت الفنانة كنة علوش صورة لها في الطفولة مع والدها علقت عليها: علشان نسلي وقتنا وإحنا بالبيت، دي صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة لي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب.



ونقلت التحدي إلى كل من رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن.

أما الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف فنشرت صورة لها في الطفولة بالأبيض والأسود، وعلقت عليها هند صبري اتحدتني وهحب أشوف صوركم انتو كمان.

تحدي الملل: فنانات ينشرن صورهن في الطفولة فهل تشبه ملامحهم الآن​​​​​​

يذكر أن عدد من نجوم السينما والفن والرياضة في العالم أطلقوا مجموعة من التحديات من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تحدي المناديل والذي شارك فيه نجوم كرة القدم حول العالم، لتطلق الفنانة هند صبري تحدي الملل، في دعوة منها لنشر صور الفنانات صورهم في فترة الطفولة.

واستخدم الفنانون هاشتاغ خليك بالبيت أو خليك في البيت لتشجيع متابعيهم على الالتزام بفترة الحجر الصحي، وتجنب النزول إلى الشارع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.