مي العيدان ترفض تشبيهها بالفنانة ليلى علوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مي العيدان ترفض تشبيهها بالفنانة ليلي علوي

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو يروج إلى وجود شبه بينها وبين النجمة المصرية ليلى علوي، وكتبت مي العيدان تعليق غير متوقع.

قالت مي العيدان، عبر صفحتها الرسمية على تطبيق "إنستقرام"، إنها لا ترى نفسها جميلة مثل جمال ليلى علوي، وكتبت:" ذبحوني يشبهوني في ليلى علوي.. ما أحس في شبه.. ليلى علوي أجمل بكثير.. بالعكس أتمنى أوصل لعمرها بهذا الجمال".

تلقت مي العيدان كلمات تشجيع من قبل متابعيها مشيدين بجمالها، واستغرب جزء كبير من المعلقين بسبب تواضع العيدان بخلاف المعروف عنها، فيما سخر البعض من ذكر مي "أوصل لعمرها" على أساس أن الفارق العمر بينهما ليس كبيراً إلى هذا الحد.


مي العيدان تسخر من أزمة ياسمين عبدالعزيز

علقت مي العيدان، على أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، الأخيرة بسبب أنباء انفصال الثنائي، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "إنستقرام": "شكله داخلين على أكشن جديد بعد أكشن شيرين وحسام حبيب.. يالله جهزوا الأكل واستعدو".

 
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليق العيدان، يحتوي على شماتة أو انتظار لوقوع الطلاق، لا سيما وأنها دعمت شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب.


مي العيدان تنتقد جود عزيز وطلال باسم

من أكثر المواقف التي علقت عليها العيدان طريقة تعامل الفنان السعودي طلال باسم مع خطيبته جود عزيز، وانتقدت طريقة تعاملهم معاً، وأكدت أنهما يحاولان نشر ثقافة التحرر والخروج عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي المتعلقة.

وقالت مي العيدان في برنامجها "كشف حساب": "أنا ما أفهم الصراحة شلون خطوبة وقاعدين يسافرون مع بعض.. قاعدين يسافرون دول.. الخطبة شي والزواج شي آخر.. لا تطلعون شي مو من عاداتنا وتقاليدنا وتروجونه في السوشيال ميديا والإعلام وباكر المراهقين والمراهقات يقتدون بهذا الموضع.. هذا ممكن يسبب كارثة".

أزمة مي العيدان وأحمد بدير

رفع الفنان المصري أحمد بدير قضية ضد مي العيدان يتهمها بالسب والقذف بعدما وصفته بـ"الأقرع" في برنامجها التليفزيوني، لكن الحكم لم يكون في صالح الفنان المصري بشكل كامل، إذ أن بدير طالب بتعويض قدره مليون دينار كويتي، لكن صدر الحكم من محكمة كويتية بالبراءة.

وشكرت مي العيدان القضاء الكويتي وكتبت على صفحتها: "تم الحكم اليوم ببراءتي من القضية الذي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءة له".

وأضافت: "شكرا للقضاء الكويتي النزيه، والمحامي ضاري الواوان، وطاقم مكتبه، ودفاعه عني بهذه القضية، وبالنهاية لا يبقى سوى وجهه تعاى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار