هند القحطاني تنشر صوراً لأولادها في الطفولة وملامحهم تدهش الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
هند القحطاني تنشر صوراً لأولادها في الطفولة وملامحهم تدهش الجمهور

نشرت هند القحطاني مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لأبنائها في الطفولة، وكشفت الصور عن ملامحهم والتي لم تختلف عن ملامهم وهم في المرحلة العمرية الحالية.

الابنة الكبرى، ربا، أدهشت الجمهور بتغير ملامحها حيث لم يتعرف عليها الجمهور على غير الابنة الصغرى رؤى ومعاذ الابن الأكبر لهند القحطاني، فلم تختلف ملامحهما كثيرا عن الآن.

أبناء هند القحطاني

تفاعل الجمهور مع صور أبناء هند القحطاني خاصة وأن الصورة تضمنت الكثير من اللقطات العفوية لأبناء الفاشنيستا السعودية وهو ما خطف قلوب المتابعين.

تحرص هند القحطاني على نشر صور من الذكريات دائما فسبق ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي  لأطفالها وتوثق مشهورة منصات التواصل الاجتماعي المراحل العمرية لأبنائها دائما بمجموعة من الصور اللقطات القديمة التي تستعيد بها ذكرياتها.

هند القحطاني تنشر صوراً لأولادها في الطفولة وملامحهم تدهش الجمهور

طفولة أبناء هند القحطاني جزء مهم من المحتوى الذي تنشره على تطبيق سناب شات، فلم يقف الأمر عند مجرد صورهم القديمة فقط، وإنما قبل أيام احتفلت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بابنها بعد وصوله لصديق طفولته.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه ابنها الأكبر متأنقا ومرتديًا بذلة، وكان سعيدا للغاية ويظهر بجواره صوت هند القحطاني تتحدث عن سعادتها بسبب سعادة ابنها. ليظن البعض أنها في طريقه للخطبة لابنها وذلك قبل أن تكشف عن أن سر سعادة ابنها هو وصوله لصديق طفولته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار