تحول جذري في جسم نجمة اراب ايدول بعد التكميم: صور قبل وبعد تبين الفرق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
نجمة اراب ايدول بنحافة شديدة بعد التكميم: صور قبل وبعد تبين الفرق
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن
ياسمين عبد العزيز تنفي حملها بصورة تبرز رشاقتها بعد خسارة وزنها الزائد
داليا مصطفى تظهر بنحافة شديدة وصورة مقربة كشفت حقيقة خضوعها للتجميل

لفتت إيناس عز الدين نجمة اراب ايدول الأنظار بنحافتها مؤخراً، من خلال عدة صور نشرتها عبر حسابها على انستقرام تستعرض فيها شكل قوامها بعد خسارتها الكبيرة في الوزن.

إيناس عز الدين قبل وبعد عملية التكميم

استعرضت إيناس عز الدين نجمة اراب ايدول نحافتها في إطلالات متعددة، حيث بدت غاية في الرشاقة بشكل ملحوظ بعد خسارتها الكبيرة في الوزن، فلفتت الأنظار بشكل قوامها في أزياء متنوعة منها فستان قصير أسود مخطط بالأبيض، وإطلالة أخرى عبارة عن بنطلون جينز عالي الخصر مع تيشيرت.

وكانت إيناس عز الدين نشرت صوراً قبل وبعد الشهر الماضي، تكشف من خلالها الفرق في شكل قوامها بعد مرور 10 شهور على عملية التكميم التي خضعت لها.


وعلقت إيناس عز الدين على صورتيها قائلة: "صورتين الفرق بينهم 10 شهور و 37 كيلو جرام و عملية تكميم مع دكتور شاطر و أمين و محترم جداً بكل ما تحمله الكلمة من معنى اسمه دكتور شريف نبيل Sherif Nabil بوجه ليه جزيل الشكر على الملأ انا عملت العملية علماً بإن كان عندي فتق في المعدة ومع ذلك بعد العملية ب 4 ساعات انا كنت بتمشى في ممر المستشفى كل نص ساعة وتاني يوم العملية شيلت الدرنقة و خرجت من المستشفى و سافرت على اسكندرية والحقيقة تقال اني ما رجعتش ولا مرة من بعد العملية واني التزمت التعليمات بالحرف".

إيناس عز الدين قبل وبعد عملية التكميم
وأضافت إيناس عز الدين: " ولسه مكملة لحد ما اوصل للوزن المثالي واكتر، طولي 171 ووزني كان 107 كيلو وبفضل الله ثم  التزامي التاااااااام بالتعليمات الطبية بقيت 70 كيلو ولسه مكملة لل 55 كيلو ان شاء الله او 60 على اقصى تقدير".


إيناس عز الدين تعود لزوجها بعد انفصال عامين

من جهة أخرى، عادت الفنانة إيناس عز الدين إلى زوجها أحمد قمر، بعد أن أعلنا انفصالهما في شهر مارس من عام 2018.

شاهدي صور إيناس عز الدين قبل وبعد عملية التكميم: