تداول صورة دانييلا رحمة بدبلة الخطوبة يحير الجمهور: هل تزوجت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
تداول صورة دانييلا رحمة بدبلة الخطوبة يحير الجمهور: هل تزوجت؟

تداول الجمهور صورة دانييلا رحمة بدبلة الخطوبة المقتطعة من مقطع فيديو نشرته النجمة اللبنانية عبر "ستوري انستقرام"، مما أشعل التساؤل عما إذا كانت قد تزوجت بعيداً عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا على غرار عدد من المشاهير الذين اتبعوا تلك الصيحة بسبب تفشي جائحة كورونا عالمياً، وما تبعها من فرض الإجراءات الاحترازية للتباعد الاجتماعي.

تداول صورة دانييلا رحمة بدبلة الخطوبة يحير الجمهور

وبرغم تداول الصورة التي تظهر فيها يد النجمة اللبنانية دانييلا رحمة وهي تتزين بخاتم ومحبس يشبهان كثيراً ما تضعه العروس عند إعلان خطوبتها، إلا أن وسائل إعلام لبنانية قد نفت ما تردد حول ارتباطها رسمياً، خاصة مع نشرها صورة أخرى ليدين متشابكتين مع قلب.

دانييلا رحمة

وكانت بعض التقارير قد ربطت مؤخراً بين دانييلا رحمة والنجم السوري ناصيف زيتون، إلا أن الاثنين حرصا على نفي خبر ارتباطهما عاطفياً، وما بدد تلك الشائعات نهائياً انتشار بعض الأخبار مؤخراً عن ارتباط الأخير بالنجمة الشابة هيا مرعشلي. 

دانييلا رحمة ومعتصم النهار

وتستعد دانييلا رحمة لمشاركة النجم السوري معتصم النهار بطولة مسلسل جديد من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى صبح.

المسلسل سيتم تصويره في بيروت وستدور أحداثه حول قصة حب مشوقة على مدار 10 حلقات، غير أنه لم يتحدد اسمه بعد.

دانييلا رحمة تثير الجدل

وكانت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة قد تعرضت للانتقادات خلال شهر رمضان الماضي بسبب عرض مسلسل "أولاد آدم" والذي جسدت من خلاله دور راقصة في أحد الملاهي الليلية، وذلك بسبب تركيز الكاميرا على تفاصيل جسمها خلال أدائها لمشهد الرقص المتداول.

ورغم أن النجمة اللبنانية كانت ترتدي فستاناً محتشماً نوعاً ما إلا أنها لم تسلم من الهجوم الحاد، حيث اعتبر البعض أن المشهد لا يناسب أجواء شهر رمضان على الإطلاق.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار