أول تعليق من زارا البلوشي على تداول صورها بملابس البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
أول تعليق من زارا البلوشي على تداول صورها بملابس البحر

حرصت الفنانة العمانية زارا البلوشي على الرد على الهجوم والانتقادات التي واجهتها بعد تداول صورها بملابس البحر في جزر المالديف.

زارا البلوشي تؤكد أن الاحترام ليس بالملابس

وعبر حسابها بتطبيق "سناب شات" خرجت زارا البلوشي عن صمتها لترد على إحدى التعليقات التى اتهمت فيه بأنها غير محترمة.

وقالت زارا البلوشي في الفيديو" أنا لم أقل أدبي على أحد والأحترام عمره ما يكون بالملابس، الأحترام بالأخلاق وكيف تعاملين الناس، حتى الصور التي أنزلها بسنابي مو مخلة بالآداب".

وأضافت زارا:"البعض هو إلي دماغه مخله بالآداب ويرى أن أي فتاة نشرت صورة بشعرها أصبحت قليلة الأدب، أنا آسفة أنا محترمة غصب عنكوا".

وأخيرأ أنهت زارا حديثها عن نحفتها الملحوظة وطلب البعض بالعودة لزيادة وزنها مؤكدة أنها آلان أفض وبصحة جيدة بعيد عن الدهون والشحومز

سبب الهجوم على زارا البلوشي

جدير بالذكر انه جاء سبب الهجوم على زارا البلوشي بسبب نشرها صورة بإطلالة صيفية لها على البحر وتحديدًا في جزيرة المالديف.

كانت زارا البلوشي فاجئت جمهورها بإعلان انفصالها بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد مما تسبب في حالة من الجدل، حيث نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيه: "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".

أول تعليق من زارا البلوشي على تداول صورها بملابس البحر

زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها

خلال الفترة  الماضية أحدثت زارا البلوشي ضجة بإعلانها  عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها.

وقالت زارا البلوشي، عن أسباب إنفصالها إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب وعلقت: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

وتابعت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".

وحول شعورها بعد طلاقها سريعا، علقت زارا البلوشي :"حسيت اين غبية، حسيت كف قوي على وجهي انصدمت"، واعتبرت زارا البلوشي أنها أقوى وأجمل بعد الطلاق.

كما كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي عن طلاقها من زوجها، معلنة أنه منحها سيارة علامة تجارية مرسيدس مقابل الطلاق، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بتعليقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار