هيدي كرم تنشر صورة لابنتها والجمهور: تشبهك كثيراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
هيدي كرم تنشر صورة لابنتها والجمهور: تشبهك كثيراً

نشرت الفنانة هيدي كرم صورة لابنتها الصغرى، وتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بها وعن تطابق الشبه بينها وبين والدتها. وذلك ضمن عدد من المنشورات التي تنشرها على صفحتها خلال فترة انتشار فيروس كورونا والحجر المنزلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My lovely princess @mayanegarine

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

 وتفاعل متابعو هيدي كرم مع الصورة مؤكدين على أنها تشبهها جيداً.

هيدي كرم 

هيدي كرم هي أحد الفنانات المصريات اللاتي ظهرن في العديد من أفلام السينما، وقدمن الكثير من الأدوار على شاشة التليفزيون، ومن أبرز أفلام هيدي كرم فيلم آخر الدنيا، الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنانة نيللي كريم  والفنان يوسف الشريف، بالإضافة إلى أفلام أستغماية، علي بابا، البلد دي فيها حكومة، البلياتشو، نقطة رجوع، وفيلم ملك وكتابة.

وعلى خطى ميريام فارس، نشرت الفنانة هيدي كرم فيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، خلال الأيام الماضي،  وهي تقص شعرها، مستغلة بقائها في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا، في تجربة هي الأولى لها في قص الشعر ذاتياً.

وقالت هيدي كرم في الفيديو: "الظاهر إن الواحد زهق من القاعدة في البيت، وأنا من كام يوم شوفت فيديو على إنستجرام لميريام فارس وهي بتقص فيه شعرها، وقالت فيه إنها متعودة إنها تقص شعرها لنفسها ديجراديه، والحقيقة أنا عايزة أظبط شعري فقررت أجرب أقصه بنفسي".

هيدي كرم والحجر المنزلي

خلال فترة الحظر نشرت هيدي كرم العديد من الفيديوهات الطريفة التي ظهرت فيها وهي تغني أو مع والدتها،  فمع انتشار فيروس كورونا لزم الكثير من الفنانين منازلهم، وشاركوا في مجموعة من فيديوهات التوعية إلى جانب الفيديوهات الترفيهية الطريفة التي ظهروا فيها بمفردهم ومع أسرهم وعائلاتهم وهم يمارسون هواياتهم مثل هوايات الطبخ ولعب الكرة.

ونشر الكثير من النجوم فيديوهات على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل مواقع فيسبوك، تويتر، وإنستقرام.

 ومن أهم النجوم اللذين شاركو في فيديوهات طريفة، الفنان أحمد داوود، وزوجته علا رشدي وأبنائهما، كما شارك الفنان أحمد فاروق الفيشاوي في الكثير من الفيديوهات الطريفة التي شارك فيها جمهوره هواية الطبخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار