سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها بعد ظهورها بدبلة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020
سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها بعد ظهورها بدبلة

أثارت الفنانة سمية الخشاب حالة من البلبلة، على إثر ظهورها في صورة بدبلة زواج بشكل صريح، مما دفع متابعيها لسؤالها عن حقيقة زواجها من عدمه.


سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها

نشرت سمية الخشاب صورة لها عبر حسابها على انستقرام أطلت فيها وهي ترتدي خاتم زواج، فما كان من متابعيها إلا سؤالها عن حقيقة الأمر، فجاءت إجابتها سريعة بأنها لم تتزوج وأنها ترتدي الدبلة كخاتم ليس أكثر.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة.

سمية الخشاب تعلق على خبر زواجها مرة أخرى
سمية الخشاب وأحمد سعد

وكانت سمية الخشاب وأحمد سعد دخلا في قضايا بعد أن حصل الأخير على حكم بحبسها لمدة 3 سنوات، بتهمة إصدار شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن ردت الضربة إليه برفع دعوى للمطالبة بمستحقاتها المالية الشرعية خلال فترة زواجهما.

كما كشفت تقارير صحفية أن سمية الخشاب سلمت أوراق وتقارير طبية إلى هيئة المحكمة، من أجل إثبات تضررها مادياً ونفسياً وقيام طليقها بضربها الذي نتج عنه إجرائها عملية جراحية، ورفض الطرفين التصالح وأصرا على السير في إجراءات القضية.