تدخل أحلام وأسيل عمران لمساندة لجين عمران بعد حملة الهجوم القاسية ضدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
تدخل أحلام وأسيل عمران لمساندة لجين عمران بعد حملة الهجوم القاسية ضدها
مقالات ذات صلة
لجين عمران تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وعقد بثمن صادم
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب

تدخلت أحلام وأسيل عمران للدفاع عن الإعلامية لجين عمران شقيقة الأخيرة، وذلك بعد حملة الانتقادات الحادة التي طالتها مؤخراً بعد تعليقها الرافض لتصرف الفتاة المنتقبة التي ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص بجرأة أمام جمع من الرجال في حدث ترفيهي مؤخراً. 

وكانت لجين عمران قد أثارت استفزاز المغردين السعوديين أصحاب الأفكار المتحررة، وذلك حين كتبت: "للأسف في ناس فاهمين الانفتاح والتطور بشكل يثير الاشمئزاز"، لتشتعل ضدها التعليقات السلبية التي تتهمها بالاستشراف والنفاق والرجعية، لكنها لم تقف صامتة أمام كل تلك الانتقادات الحادة، وقامت بالرد من خلال سلسلة من التغريدات. 

وردت الإعلامية السعودية بتغريدة كتبت فيها: "لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شيء بالعكس ولمن تساءل ما الموضوع!! لم ولن أستنكر رقص (البنات أو الشباب)"، ثم أكملت بتغريدة أخرى: "فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيرقص لكن استنكرت حركتها الأخيرة (موضحة في الفيديو) ليأتي من يدافع عن حركتها ويهاجم استنكاري!!".

كما نشرت لجين عمران صوراً لبعض التعليقات المسيئة التي تلقتها وعلقت عليها بقولها: "تفضلوا هذي هي الأشكال اللي تهاجمهني الحمد لله والشكر ولا واحد فيهم يكتب باسمه الحقيقي، كلهم أسماء مستعارة ورموز وهذا إقرار بالهبل والقذارة اللي يمارسوها"، وأكملت: "كلهم يدافعون عن أفكار شاذة بشكل مستميت وغبي وفوق كل هذا عاملين حالهم سعوديين، حركات قديمة تلعبون على مين بالضبط!؟".

وهنا تدخلت الفنانة أسيل عمران شقيقة الإعلامية السعودية، وعلقت بتغريدة كتبت فيها: "لكل مقام مقال المشكلة مو بالفعل بس وبعدين اللي صور أيضاً لازم يتعاقب.وطبعاً من الجميل إنو الواحد قبل مايقول رأيه عارف مسبقاً ردود بعض العقول"، ثم تابعت بقولها: "والله مطنشين وعايشين من زمان.. معك حق ما ينرد عليهم مستواهم بالكلام والأسلوب يا ساتر.. بلوك على طول.. ما في تفاهم ما في اختلاف.. وجهات نظر"

تغريدات أسيل عمران على انتقاد شقيقتها لجين عمران

كما ساندن النجمة الإماراتية أحلام الشامسي لجين عمران، حيث علقت بتغريدة كتبت فيها: "ما عليك منهم يا الغالية خلهم يكثون في البحر صكي بلوك وبطاق إنتي امرأة ضد ٦٠ رجل #لجين_عمران_تمثلني".

رد أحلام على لجين عمران

الجدير بالذكر أن مصير الفتاة المنتقبة التي أثارت الجدل أصبح في يد السلطات السعودية بعد أن اتخذ النائب العام قراراً بإلقاء القبض عليها بتهمة الإخلال بالآداب وشروط الذوق العام.