ترتيب الأبراج من الأكثر شراً وحتى الأقل: في أي مرتبة أنت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020
ترتيب الأبراج من الأكثر شراً وحتى الأقل: في أي مرتبة أنت؟
مقالات ذات صلة
كيف أحسب رقمي الطاقي
ماذا يحب رجل العقرب في المرأة
أبراج اليوم 3 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

تميل الأبراج لوضع خطط شريرة أو التسبب في الكثير من الأذى والضرر للآخرين لكن الأمر مختلف ومتفاوت بين الأبراج، تعرفوا على ترتيب الأبراج من الأكثر شراً وحتى الأقل وما عليك تجنبه عند التعامل مع مواليد كل برج.
أكثر الأبراج ميلاً إلى الشر والانتقام برج العقرب فمواليد هذا البرج لا يتنازلون عن حقوقهم بسهولة، كما أن لديهم قدرة كبيرة على وضع خطط شريرة والتلاعب بالآخرين لذلك عليك تجنب إغضاب مواليد هذا البرج.

من الأبراج أيضاً المعروفة بالميل إلى الشر برج الأسد فعلى الرغم من أن الجانب الظاهر لهذا البرج هو اللطف الزائد إلا أن لديه قدر كبير من الخبث والقدرة على استغلال الأمور لتحقيق مصالحه فقط.
يأتي في المرتبة الثالثة برج العذراء فمن المعروف أن مواليد هذا البرج شخصيات تميل إلى التفكير الإستراتيجي ووضع الخطط المذهلة وإذا استخدام هذا الجانب من شخصيته بهدف إلحاق الأذى بشخص ما فالنتائج ستكون سيئة للغاية.

في حين نجد أن أقل الأبراج شراً هو برج الميزان فهو دائماً شخص بسيط يميل إلى الهدوء والسلام لكن هناك جانب سيئ من شخصيته وهو الميل إلى الثأر لنفسه وعندها قد ترى منه تصرفات شريرة.
كذلك بالنسبة لبرج السرطان فهو برج عاطفي جداً ويحب السلام والهدوء وعندما يقرر إيذاء أي شخص قد يلحق الضرر بنفسه أكثر من الآخرين، حيث تتحكم فيه مشاعره بدرجة كبيرة.
تعرفوا على ترتيب الأبراج الأكثر شراً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا