تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لمسلسل الثمانية بطولة آسر ياسين

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لمسلسل الثمانية بطولة آسر ياسين

طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "الثمانية" الذي كتب قصته والسيناريو الخاص به.

وتصدّر اسم تركي آل الشيخ ترند محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الماضية، بعد الكشف عن تفاصيل المسلسل الذي يخوض من خلاله تجربة التأليف الدرامي للمرة الأولى، وإنتاج شركته الخاصة، ويُشارك في بطولته كل من آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد علاء، ريم مصطفى، ومجموعة من النجوم العرب، وسيتم عرضه خلال الفترة المُقبلة عبر منصة شاهد ومجموعة قنوات "أم بي سي".

مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، إنتاج Rozam، إخراج أحمد مدحت، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد ونخبة من النجوم العرب، وتم الاستعانة بفريق أجنبي لتنفيذ مشاهد الأكشن المختلفة بالمسلسل المكون من 8 حلقات ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لمسلسل الثمانية بطولة آسر ياسين

تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لمسلسله:

ظهر خلال الإعلان التشويقي، "البرومو" أجواء من الإثارة والتشويق مصنوعة بأحدث التقنيات العالمية، وعلق المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر": "قريبا.. على شاهد".

وأوضحت مقاطع من البرومو، أن الأحداث تدور في إطار من الحركة والإثارة، حيث ظهر آسر ياسين بمشاهد انفجارات وتبادل نيران عديدة، وسيجسد شخصية تُدعى أدهم خلال الأحداث.

تدور قصة المسلسل حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها الفنان المصري آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

تدور الأحداث في إطار من الحركة والإثارة، حيث ظهر الفنان المصري آسر ياسين في مشاهد انفجارات وتبادل إطلاق نار.

وكان آسر ياسين قد تصدّر بوستر المسلسل الذي كشف عنه آل الشيخ، نهاية شهر رمضان الماضي، وسط ترقب وتوقعات بالنجاح.

توقعات واحتفال بمسلسل الثمانية:

واحتفى المطرب المصري عمرو دياب بأول عمل درامي يكتبه المستشار تركي آل الشيخ، وعلق: "مبروك وإن شاء الله بالنجاح".

وكان آل الشيخ قد أعرب في وقت سابق عن تمنياته للمسلسل بالرضا والثناء. وقال في تغريدة: “أتمنى أن تكونوا راضين وتصفقوا، وأن ردة الفعل ستدفعني للمزيد. تركت توقيت العرض لما يراه الشيخ الوليد (رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC) والمسؤولين عن منصة شاهد، وأنا واثق من تجربتهم في هذا الأمر “.

في 30 يونيو/حزيران من العام الماضي، أعلن آل الشيخ عن بدء تصوير فيلم “الثمانية”، مع المخرج أحمد مدحت، وحوار عمرو سمير عاطف، ومصمم الديكور محمد عطية، ومصممة الملابس منى التونسي.

وكان آل الشيخ أعلن أنه تم تخصيص ميزانية ضخمة لتصوير العمل. وتم تصوير المشاهد في مصر والقاهرة والإسكندرية، وتم تصوير عدد من المشاهد في عدة دول: فرنسا والمغرب وبلغاريا ولبنان.

وسبق أن نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "الثمانية"، مع عدد من نجوم العمل الفني المرتقب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار