تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة ويعد الجمهور بمفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة ويعد الجمهور بمفاجأة

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الجمهور بزيارته لمنزل الفنانة المصرية نجاة الصغيرة بعد شهر من ظهورها في السعودية خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024

تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة

ونشر تركي آل الشيخ صورة له من داخل منزل الفنانة نجاة الصغيرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ووعد الجمهور بمفاجأة خلال الفترة القادمة.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ على الصورة: "هناك مفاجأة في الطريق"، موضحاً أن تلك الزيارة جاءت في منزلها بالقاهرة معبراً عن سعادته برؤيتها من جديد، وأنهى الحديث قائلاً: "ربنا يحفظها".

تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة والتي ظهر خلفه صورة لها، وحاول البعض توقع المفاجأة وانطلقت التكهنات حول إقامة حفل غنائي لها، أو إقامة ليلة لأغانيها في موسم الرياض مثلما أقيمت للكثير من الفنانين الكبار وتوقع البعض مشاركتها في هذه الليلة.

وجاء ظهور نجاة الصغيرة بعد غياب أكثر من 20  عاماً في حفل توزيع جوائز joy awards  بعد أن فاجأت الجمهور بالصعود على المسرح لتقديم أغنيتها الشهيرة عيون القلب، ووجه لها تركي آل الشيخ التحية والشكر بعد الانتهاء من الغناء على المسرح.

لم يتوقع أحد ظهور نجاة الصغيرة خاصة أنها قررت الاعتزال بعد الحفل الأخير في الدوحة عام 2002، وابتعدت تماماً عن الساحة الفنية، وسبق ذلك اعتزالها التمثيل في منتصف السبعينات وهي تبلغ من العمر 37 عاماً فقط قدمت خلالهم 13 فيلماً وذلك من أجل التفرغ إلى الغناء والحفلات الموسيقية.

تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة ويعد الجمهور بمفاجأة

وظلت نجاة الصغيرة لسنوات تعيش بين القاهرة ولندن من أجل رحلة العلاج التي خاضتها لفترة طويلة، ولاحقتها الكثير من شائعات الوفاة على مدار السنوات الماضية.

وأثار هذا المشهد الاستثنائي لنجاة الصغيرة بعد غياب سنوات والابتعاد عن الأضواء، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن وانقسمت الآراء ما بين التعبير عن سعادتهم برؤيتها وتكريمها، بينما هاجم البعض ظهور نجاة الصغيرة بهذه الصورة وطالب البعض بتكريمها في القاهرة وضرورة أن تحصل على التكريم في بلدها.

وظهرت نجاة الصغيرة بعد الانتهاء من حفل صناع الترفيه على كرسي متحرك خلال التقاط الصور مع عدد من النجوم من بينهم الفنان محمد أنور، ولم تضع المكياج وذلك خلال رحلتها للعودة إلى القاهرة.

ووجه البعض الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ لتكريم نجاة الصغيرة، من بينهم الموسيقار صلاح الشرنوبي مشيراً إلى أنه يبذل جهوداً ضخمة للغاية في رئاسة هيئة الترفيه ويفاجئ الجمهور باستمرار.

زيارة تركي آل الشيخ للقاهرة

جاءت زيارة تركي آل الشيخ لمنزل نجاة الصغيرة بالتزامن مع تواجده في القاهرة من أجل حضور أولى حفلات ليالي سعودية مصرية، في دار الأوبرا، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بالتنسيق مع نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية.

وضم الحفل الذي أقيم مساء أمس في دار الأوبرا المصرية عدد كبير من نجوم الفن، وأحياه الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان العراقي ماجد المهندس، والفنان محمد منير الذي صمم على المشاركة في الحفل على الرغم من التعرض لكسر في يده اليسرى وظهر على المسرح بصحبة الفنانة ليلى علوي التي قدمته وهو يضع الجبيرة في يده.

وشمل الحفل ظهور عدد من النجوم من بينهم الفنان عمرو دياب، الذي يظهر لأول مرة في دار الأوبرا المصرية، إلى جانب الفنان بيومي فؤاد في أول ظهور له بعد أزمته مع الفنان محمد سلام على جراء هجومه عليه للاعتذار عن المشاركة في فعاليات مسرحية زواج اصطناعي، بالإضافة إلى ظهور الفنانة آمال ماهر في فعالية فنية منذ سنوات طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار