تسريبات صادمة تخص علاقة أنغام وأحمد إبراهيم وما حدث بينهما من 4 شهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
تسريبات صادمة تخص علاقة أنغام وأحمد إبراهيم وما حدث بينهما من 4 شهور
مقالات ذات صلة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب
مي العيدان تغازل زوج هيفاء حسين والأخيرة ترد

مازالت قصة الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تتصدر بقوة، ليكون آخر مستجداتها ما كشف عن علاقتهما من قبل مصادر مقربة.


انفصال أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

كشفت مصادر مقربة أن أنغام وزوجها أحمد إبراهيم منفصلان منذ أربعة شهور تقريباً، وأن الأخير يعيش داخل الاستوديو الخاص به الذي يمتلكه مع زوجته الأولى ياسمين عيسى، بحسب الوطن.

وأضافت المصادر أن مشاكل وقعت بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، دفعه لاتخاذ هذا القرار بالابتعاد والمكوث في الاستوديو الخاص به.

وأشارت المصادر إلى أن أحمد إبراهيم لم يقم بزيارة زوجته أنغام أثناء وعكتها الصحية الأخيرة، والتي نقلت على إثرها إلى المستشفى بينما هو كان يحضر عقد قران إحدى الإعلاميات.

وكانت أنغام دخلت المستشفى وأجرت عملية بسيطة لتركيب دعامة، كي تستطيع إنجاز تعاقداتها الفنية في السعودية، على أن تجري عملية لاحقة لتفتيت الحصوات.

أحمد إبراهيم ينفي طلاقه لأنغام

زوجة أحمد إبراهيم الأولى

وكانت أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم عادا الحديث عنهما من جديد، بسبب منشور الأخير الذي عايد فيه زوجته الأولى ياسمين عيسى بينما تجاهل الكتابة عن أنغام.

ورغم نفي أحمد إبراهيم انفصاله عن أنغام، إلا أنه يتردد بقوة أن طلاق وشيك سوف يقع بينهما، خاصة مع كتابة الموزع الموسيقي منشور كشف من خلال تمسكه بزوجته الأولى، وأنه لن يخضع لأي ضغط حتى لو تم خلعه من الطرف الآخر –في إشارة لأنغام-فأنه سوف يختار أم أولاده مع احتفاظه بحب كبير للطرف الثاني.