زوج أنغام يضطر لكشف ما حدث بالضبط بعد تسريب خبر احتجازه في مطار بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2019
زوج أنغام يضطر لكشف ما حدث بالضبط بعد تسريب خبر احتجازه في مطار بيروت

كشف الموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام كواليس ما وقع له في مطار بيروت، فور وصوله إلى لبنان بصحبة زوجته، وذلك بعد تسريب خبر احتجازه.

أحمد إبراهيم زوج أنغام نفى ما أشيع أنه احتجز في مطار بيروت، مشيراً إلى أن الأمر برمته استغرق أقل من ساعة، وذلك بسبب تشابه اسمه مع مطلوب سوري الجنسية، بحسب اليوم السابع.

وشدد أحمد إبراهيم على أن ما حدث مجرد إجراءات أمنية ولم تقع أي مشاكل تذكر، ليكون ما قاله توضيح صريح على التسريب الذي أشيع أنه تم احتجازه عدة ساعات في مطار بيروت، بسبب تشابه اسمه مع شخص مطلوب للعدالة، وعلى إثره تم استجوابه حتى تم تدخل بعض الشخصيات أصحاب السلطة للسماح له بدخول لبنان.

وكان أحمد إبراهيم بصحبة زوجته أنغام في بيروت، من أجل تصوير حلقة خاصة في برنامج "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي نيشان، ويطل فيه النجم مع شريك حياته.

ويعد ظهور أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم هي الإطلالة الأولى لهما إعلامياً، والتي تم فيها الاحتفال بزواجهما مع الجمهور الموجود في الاستوديو.

يذكر أن زواج أنغام وأحمد إبراهيم أحدث ضجة فور إعلانه، خاصة وأن زوجته الأولى ياسمين عيسى كشفت أنهما لم تكن منفصلة عنه، وأنها علمت بالزيجة مثل الجميع عبر الصحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار