تسريب صور أحمد حسن وزينب أثناء التحقيق وفنان مصري غاضب بعد قرار حبسهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
تسريب صور أحمد حسن وزينب أثناء التحقيق وفنان مصري غاضب بعد قرار حبسهما
مقالات ذات صلة
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
بلاغ عاجل ضد اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بسبب مقلب في ابنتهما
رسائل علنية وتصرفات صريحة من ملكة كابلي وسط شكوك حول خيانة زوجها

تتسلط الأنظار نحو الثنائي اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بعد التحقيق معهما، بشأن قيامهما بعمل مقلب في ابنتهما الصغيرة ايلين تسبب في إصابتهما بحالة فزع، ليكون آخر المستجدات هي تسريب صورهما من داخل النيابة.

صور أحمد حسن وزينب في النيابة

انتشر على مواقع التواصل صوراً لأحمد حسن وزينب أثناء التحقيق معهما في النيابة، حيث بدت الصدمة تعلو وجه الأخيرة بينما أطل زوجها وهو يناقش محاميه.

تعاطف الجمهور مع صور أحمد حسن وزينب خاصة بعد صدور قرار بحبسهما على ذمة التحقيق لمدة أربعة أيام، على أن تسلم ابنتهما إلى عائلة والدها مع أخذ تعهد عليها برعايتها.

زينب أثناء التحقيق معها في النيابة

اليوتيوبر أحمد حسن من النيابة


مراد مكرم يخرج برسالة غاضبة بسبب أحمد حسن وزينب

وفي ذات السياق، خرج الفنان مراد مكرم برسالة غاضبة بعد قرار حبس أحمد حسن وزينب لمدة 4 أيام، على أن تسلم ابنتهما إلى الجدة، فأبدى استياءه من الأمر بتأكيده أن فعلتهما لا تستحق حبسهما، والقصة كان من الممكن أن تنتهي بأخذ تعهد منهما بعدم إظهار ابنتهما مجدداً معهما في الفيديوهات.

مراد مكرم يخرج برسالة غاضبة بسبب أحمد حسن وزينب
أقوال أحمد حسن وزينب في التحقيق

وعن أقوال أحمد حسن وزينب في التحقيقات، فأنهما نفيا أمام نيابة البساتين الاتهامات المنسوبة لهما، بتعريض حياة طفلتهما للخطر، حيث أكدا أنهما يحققان الأرباح من قناتهما على اليوتيوب قبل ميلاد ابنتهما إيلين، وبررا مقطع الفيديو الذي أثار الجدل بأنه كان مجرد توثيق للذكرى بمقلب طريف.

وأوضح أحمد حسن وزوجته أنهما يخافان على ابنتهما ويقومان بحمايتها ولا يتربحا من ظهورها معهما في مقاطع الفيديو الخاصة بيومياتهما.

أحمد حسن وزينب

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر عبر ترهيبها، فيما يعد مخالفة صريحة لقانون الطفل، وذلك بعد قيام الأم زينب رجب بوضع صبغة سوداء على وجهها لتغيير ملامحها حتى تكتشف ما إذا كانت ابنتها ستتعرف عليها أم لا.

لكن الطفلة ظهرت في المقطع المتداول في حالة من الفزع والرعب، مما جعل المجلس القومي للأمومة والطفولة يتحرك فوراً بتقديم بلاغ حول استغلالهما لطفلتهما بهدف البحث عن الشهرة وجني المال، والذي طالب بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.