تسريب صورة حبيبة يعقوب بوشهري الجديدة ورد غاضب من الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 22 مارس 2024
تسريب صورة حبيبة يعقوب بوشهري الجديدة ورد غاضب من الأخير

سرب متابعون صورة خطيبة يعقوب بوشهري وهو ما دفع الأخير للرد على تسريب الصورة بغضب شديد من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات تمنى فيه الفضيحة والمرض لكل من ساهم في نشر الصورة.

 وعبر يعقوب بوشهري عن استياءه وغضبه الشديد من تسريب الصورة، معتبراً أنه من غير المنطقي أن يدخل شخص على حساب آخر بعيد عن الشهرة والأضواء ويتعمد نشر صورة عنه ووصف الأمر بغير الأخلاقي.

خطيبة يعقوب بوشهري الجديدة

وأعلن يعقوب بوشهري لأول مرة عن حقيقة خطوبته، وذلك في مقطع الفيديو الذي قال فيه إنه تعمد إخفاء حياته الشخصية عن العامة والفصل بين كونه مشهوراً وبين تفاصيل حياته الشخصية، ليحسم مشهور منصات التواصل الاجتماعي بذلك الأمر حول خطوبته بعد انفصاله عن فاطمة الأنصاري.

 وقال يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو: "والله عيب أنك تدخل على أكاونت شخصاً لا هو مشهور ولا معروف وتاخد صورته تنشرها، الله يبليك في نفسك وفي المقربين لك، ويطول في عمرك لتشوفف ضيحة ووقتها تذكرني إنه هذا هو ذنبي.. أنا أخفيت حياتي الشخصية وبعدتها عن الملأ وعن العالم، خلاص بعد الانفصال الأول، ليش تصرون على الإعلان عن أمور مثل هذه.. أكرر دعوتي من القلب الله يبليك ويقعدهولك في نفسك وفي ناسك وشرفك مثل ما قمتي باختراق خصوصية شخص تاني".

وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو: "وقاحة وقلة أدب وقذارة، عسى كل شخص يتداولون صورة بنت لا هي مشهورة ولا شيء تلقاها بشرفك وبيني وبينكم رب العالمين!".

 شاهدوا فيديو يعقوب بوشهري:

تفاعل الجمهور مع فيديو يعقوب بوشهري في التعليقات، وبينما أيد البعض حديثه مؤكدين على أنه أبعد حياته الشخصية تماما عن السوشيال ميديا رأى آخرون أنه يختلق أزمة جديدة وأن أحد لم يكن يعرف بحقيقة دخوله في علاقة جديدة وأنه هو من قام بفضح الأمر.

 وجاء في التعليقات: "والله ما أحد يدري عنك شيء، حتى لو ده حصل بالفعل إن أحد خد صورة خطيبتك ولا حبيبتك بالفعل كان ممكناً تسكت لكن أنت بها الطريقة دخلت الناس في حياتك الخاصة وفتحت باباً لسوالف كتير وأنت تعرف إنه هاد راح يحصل، الله يهديك". "شوف أنا ما عرفت بالأساس إنه أنت ارتبطت لكن عرفت منك وما حد سمع عن صورة اتسربت ولا ما أدري شنو أنت اللي نشرت لنفسك كل شيء.. لو كنت سكت ما أحد كان راح يعرف شيء ولا كنا راح نعرف أنك حتى ارتبطت".

من هي حبيبة يعقوب بوشهري الجديدة؟

وبعد فيديو مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويت تزايدت التساؤلات حول ماهية خطيبة يعقوب بوشهري، خاصة وأنها بدا من حديث المشهور الكويتي أنها لا علاقة لها بمجتمع المشاهير. وبدا الجمهور في تساؤلات منها: "حقك تحتفظ بحياتك الشخصية بس الإشهار واجب". "فضولي الآن زاد أنا ما كنت أعرف إنه أنت ارتبطت وحبيت تاني بس الحين أموت وأعرف من هي وإيش شكلها بس على كل حال الله يحميك ويوفقك وتكمل حياتك الشخصية بعيد عن السوشيال ميديا".

كما جاء في التعليقات: "بغض النظر عن موضوع يعقوب بو شهري أتمنى هذه الدعوة تصيب كل إنسان تجرأ على خصوصية غيره سواء صور أو غيرها ونشر وتداول بدون وجه حق من أجل كم مشاهدة. اسأل الله العلي القدير الستر لنا ولكم ولكل مسلم ومسلمة". "شفتو الشهرة كيف تخلين شكلك قدام الناس تدعي وحالتك حاله وبالأخير أنت اللي فتحت هذا الباب على نفسك وأنت عارف ان الكل سواء كويس أو سيئ يشوفك ويعرفك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار