أشرف زكي يعلق على غياب النجوم عن جنازة حسن حسني ورد غاضب لحمدي المرغني

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
أشرف زكي يعلق على غياب النجوم عن جنازة حسن حسني ورد غاضب لحمدي المرغني

علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على منتقدي غياب النجوم عن جنازة الفنان حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا فجر الأمس إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.



أشرف زكي يرد على منتقدي غياب النجوم عن جنازة حسن حسني

قال أشرف زكي أن لو الفنانين ذهبوا إلى الجنازة يتم انتقادهم ولو لم يذهبوا يتم الهجوم عليهم أيضاً، مضيفاً: " الراجل مات الفجر وادفن الصبح بدري، ماحدش وصي على الفنانين، واحنا أدرى بمشاعرنا، وحسن حسني قيمة كبيرة، وكلنا زعلانين عليه"، بحسب تصريحه لمصراوي.

واستنكر أشرف زكي التركيز مع الفنانين على هذا النحو قائلاً: "يا ريت الناس ينشغلوا بحاجة غير الفنانين، هنفترض مفيش كورونا ولا الوضع الصعب اليومين دول، أهله دفنوه بعد ساعات قليلة من وفاته".

وأضاف أشرف زكي أن هناك بعض النجوم ذهبوا على صلاة الظهر إلى مستشفى دار الفؤاد، ولكنهم فوجئوا بخروج الجثمان ودفنه وهم الفنان بيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي وأوس أوس، وعن نفسه فهو كان مسافراً وعندما علم بالخبر عاد فوراً ولكن وجد الراحل تم دفنه بالفعل.

حمدي المرغني يوجه رسالة غاضبة بسبب جنازة حسن حسني

حمدي المرغني يوجه رسالة غاضبة بسبب جنازة حسن حسني

وفي ذات السياق، خرج الفنان حمدي المرغني برسالة غاضبة بعد انتقاد غيابه عن جنازة حسن حسني قائلاً: "أحكامكم على الناس بمجرد افتراضات وتخمينات ما هي إلا افتراءات، الله أعلم بظروف كل شخص على حدة، ‏أنا مثلا واحد من الوسط الفني الملقى عليه اتهام التقصير في عزاء الكبير القدير المغفور له الأستاذ حسن حسني، استيقظت من النوم ‏فوجئت بوفاته بعد دفنه، اتقوا الله واحترموا لحظة وفاته وادعوا له بالرحمة والمغفرة خيرًا من الغيبة والنميمة وإلقاء الناس بالباطل".

وفاة حسن حسني

يذكر أن حسن حسني رحل عن عالمنا فجر السبت 30 مايو، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار