صفة أبعدت زينب العسكري عن الفن بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
صفة أبعدت زينب العسكري عن الفن بعد الزواج

تحدثت الفنانة زينب العسكري عن سبب ابتعادها عن الفن بعد الزواج، كاشفة عن الصفة التي تمتلكها والتي حتمت عليها الابتعاد عن الساحة الفنية.

بث زينب العسكري وسعود القحطاني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتسجيل البث المباشر بين المشهور السعودي سعود القحطاني وزينب العسكري، حيث تحدثا عن الفن وأعمالها السابقة.

وقال سعود القحطاني لزينب العسكري إنه كان يحب أعمالها ويشاهدها، مشيرا إلى أن أسرته كذلك كانت تحبها، وخاصة عمه الذي كان يرسله أثناء عرض أحد أعمالها ليجلب له القهوة وبعد عودته يرسله مرة أخرى ليحضر التمر.

الإخلاص منع زينب العسكري من العمل

وأضاف سعود القحطاني موجها سؤاله لزينب العسكري "وين روحتي"؟ متسائلا عن سبب اختفائها بعد الزواج وابتعادها عن الساحة الفنية.

وردت زينب العسكري على سؤال سعود القحطاني قائلة إنها تزوجت وعاشت في الإمارات، موضحة أنها تحمل صفة خاصة وهي الإخلاص، والإخلاص هو ما حملها على الابتعاد عن الفن حتى تخلص لمنزلها وأسرتها.

وقالت زينب العسكري: "شوف أنا فيني شي الإخلاص يعني وقت ما كنت بشتغل في الفن كنت مخلصة له ولما تزوجت أصبحت مخلصة لبيتي" في إشارة منها لعدم قدرتها على عمل شيئين بالتزامن بنفس القوة، ولذلك فقد فضلت بيتها على عملها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحا آخر لزينب العسكري من البث، بعد الإشادة بجمالها أثناء فترة عملها بالتمثيل، لترد قائلة: "زمان كنت أجمل واحدة لأن ما في أحد يطلع غيري".

صفة أبعدت زينب العسكري عن الفن بعد الزواج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار