تفاصيل حفلات الفنان المصري أحمد سعد في أمريكا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
تفاصيل حفلات الفنان المصري أحمد سعد في أمريكا

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، عن تفاصيل جولاته الغنائية في أمريكا وكندا، والتي من المقرر أن تبدأ غداً السبت 20 أبريل/نيسان.

تفاصيل جولات أحمد سعد الغنائية بأمريكا 

نشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مقطع صوتي له وهو يتحدث من خلاله عن حفلاته الفترة المقبلة، حيث وجه تحية لجمهوره في أمريكا وكندا، مشيراً إلى أنه ينتظر أيام حفلاته المختلفة حتى يلتقي مع جمهوره.

أشار إلى أنه سيبدأ الحفلات من يوم 20 أبريل في نيو جيرسي، وستشاركه في الغناء الفنانة اللبنانية إليسا، ويوم 21 أبريل في واشنطن، ويوم 26 أبريل في هوستن، ويوم 27 أبريل في تورونتو، ويوم 3 مايو في ديترويت، ويوم 5 مايو في لوس أنجلوس.

شاهدوا الفيديو

أحمد سعد يتحدث عن طليقته علياء البسيوني

في سياق آخر كان قد قال الفنان أحمد سعد خلال تصريحات إعلامية سابقة له، إنه ممتن كثيراً لدور طليقته علياء البسيوني في حياته، مؤكداً على أن أغنيته التي أصدرها تحت عنوان "عليكي عيون" كانت موجهة لها بالفعل أثناء فترة زواجهما.

أشار إلى أنها امرأة عظيمة وتركت له أفضل الذكريات التي لا ينساها، مشيراً إلى دورها الهام في حياته المهنية حيث إنها سبب رئيسي في تقدمه وتطوره المهني، ولم يوضح أحمد سعد تفاصيل الانفصال أو أسبابه وإنما اكتفى بالتعليق على الأمر بأنهما اختلفا ورغم ذلك فهي تستمر أماً لأولاده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار