تسريحات شعر أنيقة وسهلة من أجل إطلالتك في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 13 فبراير 2021
تسريحات شعر أنيقة وسهلة من أجل إطلالتك في عيد الحب
مقالات ذات صلة
فوائد بذرة الكتان للشعر
أفضل شامبو للقشرة
تسريحات للشعر القصير

مع اقتراب يوم 14 فبراير، الموافق عيد الحب Valentine's Day، يمكننا أن نشعر بوجود كيوبيد في كل مكان حولنا. إذا كنت بالفعل في وضع التخطيط للاحتفال بهذا اليوم، فنحن هنا لتخفيف الأمور عليكِ.

حتى لو كانت خطط عيد الحب الخاصة بك تتضمن فقط الاستسلام والتواجد في المنزل على أريكة مريحة للغاية، هذا لا يعني أن تتركي شعرك بلا تسريحة شعر مميزة، إذا كنت تخطط لقضاء ليلة لا تُنسى وتحتاجين إلى أفكار تصميم أنيقة وسهلة فستجدين ضالتك في السطور التالية.

تسريحات شعر على شكل قلوب

قد تعتقد أن كعكة على شكل قلب معقدة للغاية بحيث لا يمكنك قضاء ليلة في المنزل، ولكن أعيدي التفكير مرة أخرى، هذا الأسلوب الرائع هو في الواقع أسهل بكثير في التواء الشعر مما تعتقدين، كل ما تحتاجيه هو القليل من الورق المقوى (مقطوع على شكل قلب) لتحريف أقفالك للحصول على مظهر ليلي رائع.

كما يمكنك الاستعانة بالقلب في شكل ضفائر سواء كانت جانبية أو في المنتصف، ولا تنسي دوما الاستعادة باكسسوارات على شكل قلب إن لم تتمكني من التسريح بهذه الطريقة.

تسريحات شعر كلاسيكية

وهم كُثر، ويمكنك مثلا الاستعانة بكحكة شعر  ضعيفة ومنخفضة تناسب حقاً أي مناسبة، استخدمي عصا التجعيد لإضافة نسيج خفيف لشعرك ثم لفه بأي كعكة من اختيارك، وقومي بإنهائه مع بضع قطع ناعمة في المقدمة ولديك إطلالة سريعة ومصقولة.

الشعر المجعد Curly

تجعيد الشعر سهل وبسيط. ويناسب تماماً احتفالات عيد الحب،  إذا كان لديك المنتجات المناسبة. كل ما عليك القيام به هو رمي نصف تجعيد الشعر الخاص بك، والاهتمام بالغرة إن كانت موجودة في المقدمة.

شعر انسيابي مموج

ليس من الضروري أن تكون القلوب والأقواس هي الأساس في تسريحة الشعرفي موعدك الغرامي، يمكنك الاعتماد على تجعيد الشعر الرقيق والرومانسي كلاسيكي تمامًا ومثالي لأي شخص لا يزال يريد أن يكون في أبهى حلته بسهولة، ابدئي بتصفيف تموجات أكثر إحكامًا ثم مرري الفرشاة على شعرك لتفكيكه ثم لأعلى. ضع بخاخ الشعر.

الضفائر

وهناك الكثير من التصميمات لها، سواء بتضفير الغرة، أو لف الشعر في ضفيرة حول الرأس، ومن الممكن الفرنسية أو ذات العقد الواسعة.

شاهدي الصور أعلاه واختاري تسريحة شعرك المناسبة لعيد الحب.