تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات: استوحي منها إطلالتك في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات: استوحي منها إطلالتك في عيد الأضحى

للشعر الطويل لمساته الخاصة التي تمنحك لمسات جمالية خاصة، وفي هذا الألبوم سنشاركك مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الطويل التي اعتمدتها النجمات لإطلالاتهن. لتستلهمي منها إطلالاتك في عيد الأضحى 2023.

تنوعت اختيارات النجمات في تسريحاتهن للشعر الطويل ما بين تسريحات شعر مفرود وآخر زينته الضفائر، كما كان اختيارات الشعر المرفوع اختيار عدد كبير من النجمات.

 تسريحات شعر مرفوع

قد تكون تسريحات الشعر المرفوع هي الأنسب لك في فترة الصيف، لذلك فمن المؤكد أن إطلالات النجمات في هذا الألبوم ستلهمك بتسريحة الشعر الأنسب لك.

 تسريحات الشعر المرفوع لم تقف فقط عند الشعر الملموم وإنما هناك تسريحات شعر مرفوع زينتها ذفاشر الشعر ذات اللمسات الساحرة.

 تسريحات شعر ويفي

بينما تألقت عدد من النجمات بتسريحات الشعر الكيرلي، زينت تسريحات الشعر الويفي الواسع إطلالات عدد آخر من النجمات فيما جاءت تسريحات الشعر الويفي المجعد التي تعيد إلى الأذهان إطلالات الزمن الجميل الاختيار الأول لعدد من النجمات.

كما حاولت الكثير من النجمات تزيين إطلالاتهن بالشعر الطويل بإكسسوارات ناعمة منحتهن لمسات جمالية خاصة ومن بينهم نور الغندور التي اعتمدت إطلالات الشعر الكيرلي في عدد من صورها وزينتها بالقبعات الصيفية الأنيقة.

في الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل تسريحات الشعر الطويل التي اعتمدتها النجمات وزينت إطلالاتهن، والتي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالتك في عيد الأضحى 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار