أفضل 5 تسريحات للشعر الطويل في العيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
أفضل 5 تسريحات للشعر الطويل في العيد

هناك طرق لا حصر لها لتصفيف الشعر الطويل، ولكن بين الخروج من السرير وتناول الإفطار وبدء تطبيق بعض مستحضرات العناية بالبشرة ووضع المكياج، غالبًا ما يتم تجاهل الشعر، أو تصفيفه بطريقة عشوائية، إما أن ينتهي بنا المطاف بترك الشعر منسدل أو نربطه في شكل ذيل حصان، فإليك خمسة تسريحات شعر رائعة للشعر الطويل يمكنك إعادة إنشائها في العيد.

أفضل تسريحات مريحة للشعر الطويل 

ذيل حصان مظفر

ليس هناك شك في أن تسريحة ذيل الحصان هي واحدة من أبسط تسريحات الشعر التي يمكن وضعها معًا، ولكن إذا كنت ترغبين في شيء أكثر إبداعًا، فلماذا لا تجربي ذيل الحصان المضفر بالحبل، يتم لف الشعر إلى ضفائر حبل عن طريق لف الخيوط معًا. أولاً تحتاجين إلى تقسيم شعرك إلى أقسام، ولفه ثم تصفيفه وفقًا لما تريدينه، تسريحة شعر بسيطة وسهلة للغاية، تتطلب القليل من الجهد ووقت التصميم ولكنها تمنحك مظهرًا فائق الأناقة.

أفضل 5 تسريحات للشعر الطويل في العيد

تصفيفة شعر كعكة منخفضة

يعود تاريخ الكعك والملابس الرسمية إلى زمن بعيد، الكعكة هي أسهل طريقة لجعل أي نوع من تصفيفة الشعر يبدو حرفيًا مناسبًا تمامًا للمكتب، سيعطيك الفراق الأوسط بالتأكيد مظهرًا مصقولًا للغاية، لإضافة المزيد من الملمس، اتركي بعض خصلات تأطير على الوجه.

أفضل 5 تسريحات للشعر الطويل في العيد

تسريحة موجات مضفرة

ما فائدة الحصول على شعر طويل ولامع إذا كنت لا تستطيع تطبيق أجمل التسريحات والإبداعات، ببساطة صففي شعرك في تموجات فضفاضة واتركيه مفتوحًا، خذي جزءًا صغيرًا من الجانب الأيسر الأمامي وقومي بلفها حتى تاجك. كرري على الجانب الآخر، لقد حصلتِ على تسريحة شعر مختلفة ومميزة وجديدة لهذا العيد.

أفضل 5 تسريحات للشعر الطويل في العيد

ذيل حصان أنيق

يعتبر ذيل الحصان خيارًا رائعًا آخر للأشخاص ذوي الشعر الطويل والمستقيم حقًا، نحن لا نتحدث عن ذيل الحصان الأساسي الخاص بك، ولكن ذيل الحصان المرتفع السماء. يبدو ذيل الحصان هذا أنيقًا ومميزاً وهو الطريقة المثالية لإبراز جمال شعرك وهو من بين تسريحات الشعر السهلة للشعر الطويل.

أفضل 5 تسريحات للشعر الطويل في العيد

تصفيفة كعكة من المنتصف

إذا كنت تبحثين عن بعض تسريحات الشعر اللطيفة لشعر طويل، فهذه واحدة من أسهل وأجمل تسريحات الشعر التي يمكنك تطبيقها صممه بشكل أنيق ومصقول، أو اجعله يبدو فوضويًا وغير منظم. علاوة على ذلك إنه محدث يمكن تصفيفه بمجموعة متنوعة من القوام وأنواع الشعر.

وهو شائع بشكل خاص للشعر الطويل حيث يمكنك فعل المزيد به. إذا كنت تريدين مظهرًا أكثر رسمية، جديلي شعرك أو اربطيه على شكل ذيل حصان أو كعكة. يمكنك أيضًا التباهي بمجوهراتك المميزة بهذا المظهر.

أفضل 5 تسريحات للشعر الطويل في العيد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار