تسريحات شعر للبنات في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
تسريحات شعر للبنات في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، فإن التحضيرات للعيد في البيوت لا تتوقف، ما بين ملابس العيد للأطفال على وجه الخصوص وكعك وحلوى العيد، ولأن الأطفال هم الأكثر فرحاً بهذا العيد، فإن الأمر لا يقتصر على التحضير للملابس، هناك أيضاً تسريحات شعر للبنات في عيد الفطر مميزة وجذابة.

تسريحات العيد للبنات

  • تسريحات الجدائل: الجديلة التي تبدو للوهلة الأولى تسريحة تقليدية باتت موضة هذا العام في التسريحات للكبار والأطفال، ولأن التسريحات تتضمن الجدائل بأشكال مختلفة وفي معظمها تكون الجديلة على طرف جانبي من التسريحة فإنها تعطي الشكل الذي يميز التسريحة والتي ستجعل طفلتك تختار واحدة منها على الأرجح عندما ترى صور الألبوم المرفق، فهناك الجدائل الصغيرة والتي تسحب الشعل مع ذيل الحصان، أو المنسدلة مع الشعر الناعم، والجدائل الصغيرة مع كعكة في الأعلى.
  • السنبلة: تسريحات السنبلة جذابة أكثر من الجديلة، ولكن هنا سنلاحظ في صور الألبوم أن السنبلة كالجديلة تم استحداث شكلها لتناسب التسريحات العصرية، فلا داعي لتضم السنبلة كامل الشعر، بل تم مزجها أيضاً مع الشعر المنسدل، أو مع كعكة أو سنبلة رفيعة مع تسريحة ذيل الحصان.
  • تسريحة الكعكة: وهنا نقصد الكعكة اليابانية التي يسهل على كل أم تطبيقها من خلال استخدام الأداة الخاصة بها والمتوفرة في الأسواق التجارية، حيث تعطي الكعكة اليابانية العالية شكلاً طفولياً وأنيقاً في ذات الوقت، ويسهل استخدام الإكسسوارات معها، كالببيونة والمشابك الملونة، أو الشرائط التي تربط حولها.
  • التسريحة المزدوجة: وهنا نقصد أن صور الألبوم توفر مجموعة متنوعة من التسريحات التي تحتوي على تسريحتين في نفس الوقت، مثل رفع الشعر مع جدائل رفيعة، أو سحب الشعر على أحد الجوانب باستخدام بكل صغيرة ملونة.
  • إكسسوارات الشعر: لا يمكن تجاهل الجمالية الكبيرة والمتعة التي تعطيها الإكسسوارات للطفلة، وهنا يمكن التطرق إلى شرائط الشعر الملونة والتي يمكن دمجها بسهولة داخل الجدائل الصغيرة كما في الألبوم، أو مشابك الشعر على شكل فراشة ملونة، أو أطواق الشعر التي تسحبه بطريقة جميلة ويمكن اختيارها بنفس لون ملابس العيد.
  • تسريحات جديدة وغريبة: ستجدي عزيزتي الأم أن بعض التسريحات جديدة وغريبة ولكنها مرتبة وجذابة جداً، مثل التسريحة التي يكون الشعر فيها ناعماً وتسحب من أحد الجوانب خصل رفيعة على الجانب الثاني، ومن ثم تُربط كل خصلة بالتالية، مع جعل فراغ بين الخصلة والأخرى بخصلة شعر منسدل، وهكذا حتى نهاية الشعر، هذه التسريحة جديدة وأنيقة ولا تسبب سحباً كبيراً للشعر.
  • الطوق الطبيعي من الشعر: في عدد من الصور داخل الألبوم هناك تسريحة شعر منسدل في مقدمته طوق طبيعي من سبلة رفيعة، وستجدين في بعض الصور الأخرى تسريحات شعر مرفوع فيها ومسحوب للخلف أو للأعلى باستخدام الجدائل، وهذه التسريحات تعطي شكلاً مميزاً وسحبه جميلة للوجه، حتى وإن لم تكن هناك تسريحة ما في الجزء الخلفي من الشعر.
  • التسريحة التقليدية: بالرغم من أن معظم الأمهات لا ترغب بها، وهي عبارة عن الشعر المنسدل على طبيعته مع إضافة بعض الإكسسوارات كالطوق أو المشبك، وهو ما أضفناه في الألبوم من صور تضم بعض أشكال التسريحة العادية مع إكسسوار، لأن الشعر المنسدل مباشرة على العيون والوجه مزعج للطفلة، لذا فإن رفع الغرة بمشابك جميلة ومتناسقة مع لون ملابسها سيعطي تسريحة شعرها مظهراً مميزاً.

إن اختيار تسريحات الشعر للبنات في عيد الفطر من الأمور الأساسية لمظهر جميل ومميز ومتكامل مع ملابس العيد الجديدة، وهنا نشير إلى البنات لكون تسريحات الشعر لديهن تكون متنوعة وفي ذات الوقت فهن يرغبن بشيء مميز وجديد وجذاب.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار