تصرفات غريبة للمشاهير العاشقين أمام الكاميرات.. بكاء وتشابك بالأيدي

  • بواسطة: مروة سالم الأحد، 24 مارس 2019 الأحد، 24 مارس 2019
تصرفات غريبة للمشاهير العاشقين أمام الكاميرات.. بكاء وتشابك بالأيدي

لا تكون صور ثنائيات المشاهير دائماً هي مثال الرومانسية والعشق الأبدي غير المشروط، فقد فوجئ الجمهور بصور مسربة ترصد الكثير من أزواج المشاهير وهم منغمسون في مشاجرات محتدمة وصلت إلى حد البكاء والتشابك بالأيدي.

ولم تكن النجمة المصرية شاهيناز هي أول فنانة تنشر صورها وهي بوجه متورم تغطيه الدماء، كاشفة أنها تعرضت للعنف الزوجي على يد زوجها الذي يرفض أيضاً السماح لها برؤية.. فهذا الموقف تعرضت له بشكل مماثل من قبل الممثلة أميرة نايف والنجمة العالمية ريهانا، بالإضافة للممثلة أمبر هيرد.

وهناك مشاهير دخلوا في مشاجرات علنية رصدتها الكاميرات بوضوح، مثل الممثلة الشابة إيما روبرتس وخطيبها، وليندساي لوهان وخطيبها السابق.. وكذلك النجمة المحبوبة جينيفر لوبيز التي شوهدت بعد أيام قليلة من خطوبتها إلى نجم البيبسول الأمريكي أليكس رودريغيز وهي تحتد عليه في شجار واضح، بينما ظهر هو بعين متورمة، حيث خرجت تقارير تؤكد أنها قد ضربته بعد الشائعات التي انتشرت مؤخراً من أنه قام بخيانتها مع زوجته السابقة.

من خلال ألبوم الصور أعلاه نستعرض معكم مجموعة من اللقطات الصادمة التي تم التقاطها بالصدفة للمشاهير في لقطات غير رومانسية على الإطلاق، بينما أثار بعضها الآخر الجدل بسبب القبلات الحميمية التي جمعت أزواج المشاهير العرب.