إلهام الفضالة تعلق على تصرف غريب من سيدة محجبة: وين حجابك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
إلهام الفضالة تعلق على تصرف غريب من سيدة محجبة: وين حجابك؟

علقت الفنانة إلهام الفضالة باستغراب على تصرف سيدة محجبة التقت بها في رحلتها الأخيرة خارج الكويت، لافتة إلى أنها طلبت منها حذف فيديو كانت قد صورته بسبب ظهورها فيه بغير حجاب.

احذفي الفيديو

قالت إلهام الفضالة إنها كانت تصور مقطع فيديو لتشاركه عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ولكنها فوجئت بسيدة تأتي إليها وتطلب منها حذف الفيديو

أضافت إلهام الفضالة في مقطع فيديو متداول: "لقيت السيدة جاءت إلي وقالت لي إلهام حبيبتي ممكن تحذفين الفيديو لأنه أنا محجبة وظهرت فيه ما أبي أحد من ديرتي يشوفني بدون حجاب".

أجابت إلهام الفضالة باستغراب من تصرف السيدة التي وصفت نفسها بأنها محجبة: "وين حجابك حبيبتي"؟ لترد عليها مؤكدة أنها ترتدي الحجاب فقط اتباعا لعادات عائلتها ولكنها لا ترتديه خارج بلدها.

شاهدوا الفيديو

وأبدت إلهام الفضالة استغرابها من تصرف هذه السيدة والذي أكدت أنه تصرف يصادفها بشكل متكرر، رافضة ادعاءات البعض باتباع سلوك معين خوفا من الأهل أو خوفا من الآخرين، مؤكدة أن كل شخص مسؤول عن نفسه وعن تصرفاته الخاصة.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو إلهام الفضالة، وأيدها عدد كبير من النشطاء الذين اتفقوا مع وجهة نظرها في وجوب تمسك الشخص بمبادئه داخل وخارج بلده، ليس فيما يتعلق في الحجاب فقط ولكن في كل أمور حياته الشخصية، حتى لا يجعل حياته مكانا للعبث من قبل الآخرين وأن يدعهم يتحكمون فيه.

يذكر أن إلهام الفضالة كانت قد شاركت جمهورها خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بزوجها الفنان شهاب جوهر من عدة دول حول العالم أبرزها فرنسا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار